عدن تايم

أبين.. السيد يدعو الى زيادة مقاعد القبول لابناء الريف واعتماد تغذيتهم في معهد العلوم الصحية

زار قائد الحزام الأمني والتدخل السريع في أبين العميد عبد اللطيف السيد صباح يومنا هذا السبت معهد العلوم الصحية أبين مديرية خنفر.

وتأتي هذه الزيارة للأطلاع على الاستعدادات والترتيبات التي تجريها أدارة المعهد لأستقبال العام الدراسي الجديد الذي بدأ مطلع الاسبوع الجاري.

و التقى السيد بطاقم أدارة المعهد الصحي ممثلاً بالاخ نبيل العتد نائب المدير والاخ ريجي دبا، واستمع منهم لأهم الاعمال التي تم انجازها من الطاقم الاداري بتوجيهات من الاخ الدكتور الخضر مسعود مدير المعهد لإستقبال الطلاب وأنتظامهم في الدراسة بعد إستيفائهم لشروط القبول للدراسة لهذا العام.

من جانبه شكر السيد الجهود التي تبذلها إدارة المعهد خاصة في ظل هذا الواقع والظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة.

ونوه السيد الى ضرورة الأهتمام بابناء الريف وزيادة عدد مقاعد القبول والتسهيل لهم لرفد المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية في قراهم ومناطقهم البعيدة بعد تخرجهم من المعهد كوادر صحية مؤهلة.

وحث الطلاب عند لقاه بهم على ضرورة الاهتمام بالدراسة من خلال الانضباط والمراجعة وتنفيذ توجيهات أدارة المعهد، كما وجه السيد باعتماد التغذية لطلاب القسم الداخلي من ابناء الريف.

من جانبها أدارة المعهد شكرت القائد السيد على هذه الزيارة وأللفتة الكريمة

رافق القائد في هذة الزيارة ثابت عوض السعدي مدير إدارة العلاقات العامة في الحزام الأمني أبين، وأبراهيم سيود مدير التوجية المعنوي للحزام الامني أبين.

*إدارة التوجيه المعنوي للحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة ابين

الوسوم
أبين الريف السيد الصحية العلوم القبول الى تغذيتهم زيادة في لابناء معهد مقاعد واعتماد يدعو

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق