أخبار نادي برشلونة

أخبار باريس سان جيرمان: نجم جديد يحاول إقناع ميسي باللعب بجواره في باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي

سبورت 360 – يبدو أن النجم البرازيلي نيمار ليس وحده بين نجوم باريس سان جيرمان المهتم بإقناع صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية الموسم القادم بعد قراره الرحيل عن برشلونة.

وكان ميسي قد اتخذ قراره بالرحيل عن برشلونة عقب موسم كارثي خرج منه الفريق بدون أي بطولات، إذ أرسل فاكسًا رسميًا للنادي طلب فيه فسخ عقده بناء على البند الذي يسمح له بالمغادرة مجانًا بنهاية الموسم، وهو ما رفضته إدارة النادي الكتالوني بسبب انتهاء فاعلية ذلك البند في 10 يونيو الماضي حسب تأكيدها، ما ينبئ بصراع قانوني في الأيام القادمة إذا لم يتوصل الطرفان لاتفاق.

 ومن جانبه، يظهر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كأحد أبرز المهتمين بالتعاقد مع ميسي، ليدخل في منافسة شرسة مع كل من مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، وكذلك يوفنتوس حسب بعض التقارير.

أنخيل دي ماريا يتدخل بجانب نيمار لإقناع ميسي بقبول باريس سان جيرمان

وكان ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، قد التقى بالفعل بممثلي اللاعب الأرجنتيني للحديث عن إمكانية إتمام الصفقة في العاصمة الفرنسية باريس، إلا أن اللاعب يبدو حتى اللحظة يفضل الانتقال إلى مانشستر سيتي من أجل اللعب تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا.

ومن جانبه، حاول نيمار إقناع ميسي بالقدوم للعب بجانبه مجددًا في باريس خلال مكالمة هاتفية جمعت بينهما في الساعات الماضية، لكن البرازيلي لم يكن وحده من هاتف ميسي، إذ أكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية المقربة من باريس سان جيرمان، أن زميل قائد البلوجرانا في المنتخب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والذي يتمتع بعلاقة صداقة قوية أيضًا معه، اتصل به بدوره لكي يقنعه بتحويل وجهته من ملعب الاتحاد إلى حديقة الأمراء.

وقد يلعب الثنائي نيمار ودي ماريا دورًا في إقناع ميسي في الموافقة على اللعب في باريس سان جيرمان في ظل علاقة الصداقة التي تجمعه بهما وكذلك تفاهمه معهما على أرض الملعب ما وضح خلال مشاركاته بجوارهما في برشلونة ومنتخب الأرجنتين على الترتيب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الوسوم
أخبار إقناع باريس باللعب بجواره جديد جيرمان سان في ميسي نجم يحاول

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق