أخبار نادي برشلونة

أخبار برشلونة: تفاصيل مشادة ميسي مع مدافع خيمناستيكا.. رد صادم من الأخير

ليونيل ميسي

سبورت 360 – كشف خافيير ريبييس، مدافع نادي خيمناستيكا الإسباني، الذي يخوض غمار دوري الدرجة الثالثة الإسباني، عن مشادة وقعت بينه وبين النجم ليونيل ميسي، قائد برشلونة، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما قبل يومين.

وخاض ميسي أولى مباريات برشلونة الودية استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الإسباني تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، بعدما أسدل الستار على أزمة طلبه الرحيل عن النادي الكتالوني بإعلانه الاستمرار هذا الموسم.

ريبييس استمر في ركل ميسي خلال مباراة برشلونة وخيمناستيكا

وخلال المباراة، وقعت مشادة بين ميسي ومدافع خيمناستيكا ريبييس، كشف تفاصيلها الأخير لبرنامج “الشرينجيتو” الإسباني الشهير، قائلًا، حسبما نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “كانت فكرتي واضحة بعدم السماح لميسي بالاستدارة لأنه إذا تسلم الكرة واستدار وأصبح وجهًا لوجه معك يصبح الأمر معقدًا للغاية، وفي إحدى الكرات التي كان سيتسلمها من الخلف، حاولت إيقافه من كل ناحية، من قدمه ومن يديه ومن صدره، وهنا ترك الكرة والتفت لي وقال (ماذا تفعل يا أحمق؟ هل تود التوقف عن ركلي؟.. أنت تفعل الأمر نفسه في كل الأوقات”.

وكشف مدافع خيمناستيكا عن مفاجأته من موقف ميسي، فيما جاء رده على غضب الأرجنتيني ربما صادمًا، إذ قال له: “حسنًا لنرى، إذا كنت أنت الأفضل في العالم، لذا فيجب علي ركلك، لا يمكنني أن أتركك تستدير، أنت ستتفوق علي”.

ولفت مدافع النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني إلى أنه أراد عقب المباراة أن يطلب من ميسي قميصه، إلا أنه وجد النجم الأرجنتيني غاضبًا للغاية ما جعله يتراجع عن قراره بطلب القميص.

وكان برشلونة قد نجح في الفوز بالمباراة الودية الأولى تحت قيادة كومان بثلاثة أهداف مقابل هدفين على خيمناستيكا، إلا أن ميسي لم ينجح في هز الشباك خلال اللقاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق