أخبار نادي برشلونة

أخبار برشلونة :رأي تشابي ألونسو في قرار ميسي بالرحيل عن برشلونة

تشابي ألونسو

سبورت 360 – اعترف تشابي ألونسو نجم بايرن ميونيخ وريال مدريد السابق بأنه يفهم قرار ليونيل ميسي غير المتوقع برغبته في مغادرة برشلونة.

تعرض برشلونة لهزيمة قاسية للغاية أمام البايرن هذا الشهر في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2/8 ويعتقد مدرب الفريق الثاني لريال سوسييداد أن ليو توصل إلى هذا القرار لأنه يريد مواصلة الشعور بالسعادة في كرة القدم.

ترك تشابي ألونسو بصمة كبيرة في بايرن خلال الفترة ما بين عامي 2014 و2017 واعترف أن وراء قرار ميسي شعور ما.

ألونسو يتفهم قرار ميسي

قال تشابي في مقابلة مع صحيفة Süddeutsche Zeitung : “ليس لدي أي معلومات مباشرة أو علاقة وثيقة بميسي ولكن علينا أساساً أن نفهم ما وراء هذا القرار”.

استطرد : “في هذه اللحظة الذي يرتدي فيها ميسي قميص فريق آخر سيدرك مشجعي برشلونة حينها أن القصة بين ليو والبارسا قد انتهت..فهم لا يتصورون أن ميسي سيرحل حتى الآن..لكن لديّ انطباع أن ما وراء قرار ميسي شعور قوي بتجربة شىء مختلف..شىء جديد يجعله يشعر بالمتعة والسعادة مجدداً في كرة القدم”.

أخيراً تحدث عن فوز بايرن الرائع على برشلونة ثم تتويجه بلقب دوري الأبطال على حساب باريس فقال : “إن تفوق بايرن في مباراة برشلونة ينتمي لتلك الأشياء غير المفهومة وأنا لا أشير فقط إلى النتيجة بل التفوق في الأداء بشكلٍ شامل من جانب البايرن”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الوسوم
أخبار ألونسو بالرحيل برشلونة تشابي رأي عن في قرار ميسي

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق