أخبار نادي برشلونة

أخبار برشلونة: صديق كومان المقرب يفجر مفاجأة بشأن انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

محمد صلاح وفيرجيل فان دايك

سبورت 360 – فجر نجم منتخب هولندا ونادي أياكس السابق سجاك سوارت، الصديق المقرب من المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني رونالد كومان، مفاجأة بشأن رغبة الأخير في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، وكذلك موقف اللاعب من الانتقال إلى البلوجرانا.

ووضع نادي برشلونة الإسباني، بقيادة كومان، النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، كهدف رئيسي للتعاقد معه من أجل تعزيز الخط الهجومي، إذ يفضله المدرب الهولندي على زميله ساديو ماني على عكس التقارير التي ربطت السنغالي بالانضمام إلى النادي الكتالوني، حسب صحيفة “إكسبرس” البريطانية.

صديق كومان: محمد صلاح يريد الذهاب إلى برشلونة

ونقلت الصحيفة البريطانية عن سجاك سوارت، الصديق المقرب من كومان قوله لموقع voetbalzone الهولندي: “أعلم أن كومان يريد ذلك (التعاقد مع محمد صلاح) وأعلم أن صلاح يريد الذهاب”.

ولم يكشف سوارت مصدر معلومته، ليرد عندما ضغط عليه الموقع لكشفه: “لا يمكنني القول”.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “سبورت” الكتلونية أن التعاقد مع محمد صلاح في برشلونة ستكون صفقة معقدة للغاية، ليس فقط بسبب ارتباط النجم المصري بعقد مع فريقه حتى يونيو 2023، ولكن كذلك بسبب عدم قدرة برشلونة ماليًا على عقد صفقة بهذا الحجم، خاصة مع استمرار ليونيل ميسي، على الأقل لموسم آخر، لتبقى الأسماء المطروحة حاليًا في أروقة وصيف الدوري الإسباني هي لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي، وممفيس ديباي، نجم ليون الفرنسي.

وكان محمد صلاح قد تألق في المباراة الافتتاحية لليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز وسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” ليقود فريقه لفوز صعب على الصاعد حديثًا ليدز يونايتد 4-3، أمس السبت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق