أخبار نادي برشلونة

أخبار برشلونة: طلب مفاجئ من كومان لقبول انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي

رونالد

سبورت 360 – في حلقة جديدة من مسلسل رحيل النجم ليونيل ميسي عن فريقه برشلونة، تقدم الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للبلوجرانا بطلب مفاجئ من أجل الموافقة على  انتقال الأرجنتيني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكانت التقارير الأخيرة قد أكدت نية مانشستر سيتي التقدم بعرض مالي لبرشلونة يبلغ قرابة 100 مليون يورو، مع وضع ثلاثة لاعبين هم جابريل خيسوس وبرناردو سيلفا وإريك جارسيا  ضمن الصفقة في مقابل الحصول على خدمات ميسي، لكن كومان لا يبدو مهتمًا بأي من الثلاثي المطروح.

كومان يطلب من بارتوميو حصول برشلونة على دي بروين أو سترلينج

وحسب صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، فقد أخبر كومان رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بموافقته بالفعل على رحيل ميسي لكنه لا يريد مبادلته بلاعبين لا يحظون بالاستمرارية في مانشستر سيتي، بل في المقابل يرى كومان أن على النادي الإنجليزي إدراج أحد أهم نجومه في الصفقة، وتحديدًا النجم البلجيكي كيفين دي بروين.

ويعتبر النجم البلجيكي أحد أهم لاعبي العالم حاليًا، فيما يؤمن كومان أن اللاعب سيناسب برشلونة بشكل مثالي، لذا فقد نقل رغبته في ضمه إلى بارتوميو في حالة رحيل ميسي.

ولا يعتبر دي بروين هو الاسم الوحيد من السيتيزنز على طاولة كومان، كما أشار التقرير الإسباني، إذ يعتبر الهولندي رحيم ستيرلينج كخيار آخر مقبول لتعزيز خط الهجوم إذا غادر ميسي الفريق.

وشدد التقرير على صعوبة تحقيق رغبة كومان إذ يعتبر الثنائي من الأعمدة الرئيسية لمانشستر سيتي، ومن المنتظر ألا يسمح المدير الفني للسيتيزنز بيب جوارديولا برحيل أي منهما تحت أي ظرف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الوسوم
أخبار إلى انتقال برشلونة سيتي طلب كومان لقبول مانشستر مفاجئ من ميسي

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق