أخبار نادي برشلونة

أخبار برشلونة : لاعبو برشلونة يشعرون بعدم الراحة بسبب تهديدهم بالرحيل

برشلونة

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن لاعبي برشلونة لا يشعرون بالراحة في الوقت الحالي الذي يستعد فيه الفريق لاستئناف الموسم في منتصف شهر يونيو القادم، وذلك بسبب قلق معظم اللاعبين على مستقبلهم.

وتمر كرة القدم بفترة حرجة وانتقالية، وجميع الأندية تواجه مصاعب في التكيف من القواعد الصارمة في التدريبات لتجنب تفشي فيروس كورونا المستجد، لكن الأمور أكثر عقيداً في برشلونة على وجه الخصوص.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 6 لاعبين فقط من برشلونة لا يمكن المساس بهم، أما بقية اللاعبين فجميعهم مهددون بالرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا.

برشلونة يطرح لاعبين مهمين في السوق

وأضاف التقرير أن برشلونة عرض العديد من اللاعبين للبيع في سوق الانتقالات، وهو مستعد للاستماع للعروض التي تأتي من أجلهم، وبعضهم لاعبين مهمين مثل آرتور ميلو، عثمان ديمبيلي، وإيفان راكيتيتش وأتورو فيدال، بالإضافة إلى توديبو المعار لشالكه والحارس نيتو، كما سيتم بيع بعض اللاعبين الشباب إن وصلت عروض مناسبة.

ويعاني لاعبي برشلونة من ضغط كبير في الوقت الحالي، الأمر لا يقتصر على صعوبة التدريبات في هذه الظروف الاستثنائية، وإنما لأنهم لا يضمنون استمرارهم في النادي الموسم المقبل.

وما يؤكد هذا الأمر تصريحات اللاعبين، فمثلاً قال المدافع الفرنسي كليمون لونجليه قبل بضعة ساعات “أنت لا تعرف أن سيكون مستقبلك عندما تكون لاعب كرة قدم، يعتمد ذلك دائماً على فترات الانتقالات، وفي الوقت الراهن تمر الأندية بوضع خاص، ولا أحد في مأمن من أي شيء”.

من جانبه صرح إيفان راكيتيتش قبل بضعة أيام “أتمنى أن يخرج شخص في النادي ليقول أنني سأبقى مع الفريق وينهي هذه الشائعات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Advertisement
الوسوم
أخبار الراحة بالرحيل برشلونة بسبب بعدم تهديدهم لاعبو يشعرون

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق