أخبار نادي برشلونة

أخبار برشلونة: لعبة بارتوميو لقلب الطاولة على ميسي أمام جماهير برشلونة

جوسب ماريا بارتوميو

سبورت 360 – يخوض جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، صراع قوة حاليًا مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، بعد طلب الأخير الرحيل رسميًا.

وعلى مدار الأشهر الماضية، منحت إدارة برشلونة الانطباع للجماهير، بعيدًا عن الأحاديث الرسمية، ببناء استراتيجية للمستقبل تعتمد أقل على ليونيل ميسي وأكثر على أنطوان جريزمان حجر أساس، حسب صحيفة “لو10 سبورت” الفرنسية، أما في المقابل، فقد علق ميسي تجديد عقده مع النادي من أجل دفع بارتوميو للرحيل من أجل تمهيد الطريق لتولي المرشح فيكتور فونت رئاسة النادي الكتالوني، مع وعده بالتعاقد مع نجم الفريق السابق تشافي هيرنانديز لتولي القيادة الفنية للفريق.

بارتوميو يلوح بالاستقالة لحفظ ماء وجهه أمام جماهير برشلونة

وفيما بدا أن الأرجنتيني أصبحت لديه اليد العليا في ذلك الصراع مع تقديمه الطلب رسميًا، ما تبعه عدد من المظاهرات في كتالونيا وتحديدًا أمام ستاد كامب نو تطالب بارتوميو بالاستقالة، قلب رئيس البلوجرانا الطاولة على اللاعب بعدما أعلن استعداده للاستقالة في حال خروج ميسي وإعلانه بشكل واضح أن مشكلته مع بارتوميو وأنه سيبقى في برشلونة إذا رحل الرئيس.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن بارتوميو كان على يقين بعدم إقدام ميسي على تلك الخطوة، لتكن هذه اللعبة هي سبيله لحفظ ماء وجهه أمام الجماهير البرشلونية وإحراج ميسي بإظهار أن رغبته في الرحيل عن الفريق لا تتعلق سوى به هو شخصيًا وليس أي شخص آخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الوسوم
أخبار أمام الطاولة بارتوميو برشلونة جماهير على لعبة لقلب ميسي

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق