أخبار نادي برشلونة

أخبار برشلونة .. مدرب برشلونة: سأكون سعيداً بتدريب نيمار

نيمار دا سيلفا

سبورت 360 – تطرق كيكي سيتيين، مدرب نادي برشلونة، للحديث عن مستقبل بعض لاعبيه، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه يرحب بقدوم نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، إلى الكامب نو.

وارتبط برشلونة بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، فيما جهز النادي الكتالوني عدة أوراق لإدراجها في صفقات تبادلية على غرار إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال.

سيتيين يعلق على مستقبل لاعبي برشلونة:

وقال كيكي سيتيين في تصريحات صحفية اليوم: “إيفان راكيتيتش دائماً في حساباتي ما دام لاعباً في برشلونة، وبخصوص أرتور ميلو فقد قال إنه سيبقى في الفريق الكتالوني لأطول فترة ممكنة”.

وتابع: “أنا أركز فيما هو قادم وفي العمل اليومي وبكل تأكيد سأحتاج إلى كل اللاعبين لأنني لا أعرف ماذا سيحدث، كما أن الموسم لم ينتهِ بعد، ولذلك أنا أضع في حساباتي كل اللاعبين”.

حول أرتورو فيدال، قال: “لم نستطع هذا الصباح تهنئته بعيد ميلاده في التدريبات، إنه لاعب بكل تأكيد لديه خصائص إيجابية ولديه طاقة إيجابية، هو لاعب رائع في أدائه وسلوكه ونحن سعداء بوجوده معنا”.

وحول الصفقات الجديدة، تحدث سيتيين عن ميراليم بيانيتش، وقال: “دائماً ما أقول إنني معجب باللاعبين الكبار، وبيانيتش لاعب كبير وهنالك لاعبين كبار نسمع عنهم في الصُحف أيضاً”.

وبخصوص نيمار دا سيلفا، علق سيتيين بالقول: “نعم بكل تأكيد، بكل تأكيد سأكون سعيد جداً بتدريب نيمار، نحن نتحدث عن لاعب يبصم على مستويات استثنائية، ولا أحد يستطيع أن يشكك في ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Advertisement
الوسوم
أخبار بتدريب برشلونة سأكون سعيدا مدرب نيمار

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق