أخبار نادي برشلونة

أخبار برشلونة: مصادر مقربة: ميسي سيتحدث قريبًا.. أين ومتى؟

ليونيل ميسي

سبورت 360 – أكدت مصادر مقربة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نيته التحدث قريبًا والكشف عن وجهة نظره كاملة في قصة رحيله عن ناديه برشلونة الإسباني،

وكان ميسي قد تقدم بطلب للرحيل عن وصيف الدوري الإسباني، فيما أكد النادي تمسكه باستمرار قائده بين صفوفه ورغبته في تجديد عقده.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى نية اللاعب الأرجنتيني الحديث بشكل علني قريبًا، نقلًا عن مصادر مقربة من ميسي، فيما يبقى التساؤل أين سيتحدث ومتى؟.

3 أيام محتملة لسماع وجهة نظر ليونيل ميسي في رحيله عن برشلونة

ولفتت الصحيفة إلى صعوبة الدعوة لمؤتمر صحفي بسبب الإجراءات المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا، إذ لا يسمح بتواجد أكثر من 10 أشخاص في مكان واحد، كذلك فإنه سيكون من الصعب تنظيم مؤتمر عبر الفيديو خارج النادي. ويتبقى خيارين أمام النجم الأرجنتيني إما الحديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو أن يخص اللاعب جهة إعلامية بالقيام بحوار معه.

أما التوقيت، فإنه لم يتضح بعد أيضًا، كما أكد التقرير الإسباني، رغم الوضع في الحسبان احتمالية ذهابه إلى المدينة الرياضية، الأحد القادم، لإجراء مسحة كورونا والبدء في الموسم الإعدادي، إذ قد يكون هذا هو اليوم المنتظر، كما لا يستبعد أيضًا أن يكون اليوم السابق له، يوم السبت، من أجل تمهيد الطريق قبل ذهابه إلى النادي. كذلك، فإنه من المنتظر أن يصل والده خورخي إلى برشلونة يوم الأحد، لذا فقد يختار ذلك اليوم أيضًا، لكن المؤكد، هو أن اللاعب سيتحدث وقريبًا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الوسوم
أخبار أين برشلونة سيتحدث قريبا مصادر مقربة ميسي ومتى

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق