أخبار نادي برشلونة

أخبار برشلونة :موقف ميسي من محاولات الإبقاء عليه في برشلونة

ليونيل ميسي

سبورت 360 – بعد 24 ساعة من عرض التفاوض بشأن الرحيل عن برشلونة، لا يزال ليو ميسي ينتظر رداً من النادي بعد إعادة تأكيد الرئيس بارتوميو عن رغبته بعدم بيعه.

يعتبر محامو الأسطورة الأرجنتيني ميسي أن بند فسخ عقده مازال ساري المفعول ولم ينته في 10 يونيو بسبب تمديد الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا.

لدى ميسي قراراً واضحاً ولا رجعة فيه وهو أنه يريد الرحيل عن برشلونة ويريد الاتفاق على خروج ودي مع إدارة النادي دون الرغبة في الدخول في أي نزاع قانوني.

قرار ميسي بالرحيل عن برشلونة لا رجعة به

وأشارت صحيفة سبورت الكاتالونية أن ميسي درس الرحيل منذ فترة وأن البوروفاكس الذي تم إرساله يوم 25 أغسطس كان مجرد تتويج ونهاية لعملية التفكير.

وتعتقد الصحيفة أن الخسارة الكبيرة من بايرن إضافة للثورة التي يريد كومان إحداثها جعلت ميسي يعتقد بأن قراره هو الصحيح تماماً وأن عليه الرحيل والبحث عن حوافز جديدة في المرحلة الأخيرة من مسيرته الكروية.

يريد النادي من ميسي مناقشة استمراره ولكن النجم الأرجنتيني يرى أنه لا يوجد شىء ليعيد النظر فيه ولا يريد أي حرب إعلامية أو معركة قضائية مع النادي الذي ترعرع به.

يطمع ميسي في اتفاق أخوي مع إدارة النادي وتقدير الـ20 عاماً التي قضاها مع البارسا، والسماح له بمواصلة مسيرته مع نادٍ آخر، وفي انتظار الحركات التي سيقوم بها ليو في الـ48 ساعة القادمة حيث عليه أن يحضر اختبارات فيروس كورونا غداً الأحد وتدريبات الفريق يوم الاثنين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الوسوم
أخبار الإبقاء برشلونة عليه في محاولات من موقف ميسي

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق