أخبار نادي برشلونة

أخبار برشلونة : موهوب برشلونة يحصل على إعجاب كومان

رونالد كومان- برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – نال كارليس ألينيا، نجم برشلونة، استحسان المدرب الهولندي رونالد كومان، خلال الفترة الاستعدادية التي تسبق موعد انطلاق الموسم الجديد 2020/2021.

وكان كارليس ألينيا قد لعب على سبيل الإعارة مع ريال بيتيس خلال الموسم الماضي، وكان أداؤه غير مثمر، ولكن رونالد كومان يعتقد بأن اللاعب الشاب سيكون مفيداً للبارسا هذا الموسم، رغ وفرة العناصر في خط الوسط.

ألينيا ينال استحسان مدرب برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن رونالد كومان يعتقد بأن كارليس ألينيا سيكون له دور في تشكيلة برشلونة خلال الموسم الجديد، نظراً لاجتهاده في التدريبات ورغبته الدائمة في التطور والتحسن.

وأضافت: “بسبب صعوبة التعاقد مع لاعبين آخرين في خط الوسط، يعتقد رونالد كومان بأن كارليس ألينيا سينجح في تجسيد الأدوار التي ستُطلب منه، رغم وجود فيليب كوتينيو وبيدري في نفس مركزه”.

وأوضحت، أن كارليس ألينيا كان لاعب خط الوسط الأفضل في الـ 45 دقيقة التي لعبها في مباراة برشلونة الودية أمس السبت، حيث أظهر عرضاً بدنياً رائعاً، وكان نشطاً جداً في الهجوم، وتواصل بشكل جيد مع زملائه.

ويخطط برشلونة لإعارة ألينيا إلى إحدى أندية الدوري الإسباني، ولكن قد يطالب رونالد كومان إدارة ناديه بالاحتفاظ بخدماته، إلى غاية يناير على الأقل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق