أخبار نادي برشلونة

أخبار ريال مدريد : مورينيو يكشف كواليس التوقيع مع ريال مدريد والرحيل عن الإنتر

مورينيو في مدريد

سبورت 360 – أطنب جوزيه مورينيو في الحديث عن ذكرياته حول الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان، وهو اللقب الذي يعتبره البرتغالي ربما الأغلى في مسيرته التدريبية.

وفي هذا اليوم يحتفل النيراتزوري بمرور 10 سنوات على تحقيقه لإنجاز الفوز بالثلاثية، بعد التغلب على بايرن ميونيخ في المباراة النهائي من دوري الأبطال على ملعب السنتياجو برنابيو في مدريد.

وكشف مورينيو السبب الذي جعله يرفض العودة إلى ميلانو بعد الفوز بدوري الأبطال لصحيفة لاجازيتا : “كنت أخاف من تغيير رأيي بشأن الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف التالي”.

مورينيو: لهذا السبب رفضت العودة إلى ميلانو مع الإنتر

مورينيو وأوريالي من نهائي دوري أبطال 2010

مورينيو وأوريالي من نهائي دوري أبطال 2010

استطرد : “لو كنت قد عدت من مدريد إلى ميلانو، مع وجود الفريق والجماهير التي كانت ستهتف: جوزيه..جوزيه ابقى هنا معنا.. ربما لم أكن لأغادر هذا النادي أبداً.. كنت في أفضل حالاتي في مسيرتي وشعرت أنني في منزلي.. وأحسست بمشاعر مجموعة اللاعبين معي بنسبة 200% في قلبي”.

واصل : “لم أوقع مع ريال مدريد قبل المباراة النهائية، هذا ليس صحيحاً، لقد أخبرت موراتي رئيس النادي بالمفاوضات قبلها..وكنت بالفعل قد رفضت ريال مدريد عندما كنت مدرباً لتشيلسي..ولا يمكن أن تقول لا 3 مرات لنادٍ مثل ريال مدريد..لقد قررت مغادرة الإنتر إلى الريال بعد مباراة نصف النهائي الثانية ضد برشلونة في ملعب الكامب نو، عرفت حينها أننا سنفز بدوري الأبطال”.

اختتم حديثه : “عندما قمت باحتضان ماركو ماتيراتزي بعد نهائي دوري الأبطال فهذا كان يعني أنني أحتضن كل لاعبي الإنتر حينها، لقد عرف ماسيمو موراتي رغبتي بتدريب الريال وقال لي: بعد ما حققته، لديك كل الحق في أن تغادر إذا أردت.. ولكني أقول أنه بالفعل كنت أريد تدريب الريال، ولكن في الوقع لقد كنت أكثر سعادة في ميلانو من مدريد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Advertisement
الوسوم
أخبار الإنتر التوقيع ريال عن كواليس مدريد مع مورينيو والرحيل يكشف

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق