أخبار نادي برشلونة

أخبار كريستيانو رونالدو : ضرائب ميسي وبكاء رونالدو .. تعرف على أسوأ لحظات نجوم كرة القدم

سبورت 360 – حياة نجوم كرة القدم العالمية مليئة بالبطولات والجوائز سواء فردية أو جماعية، منها بطولات محلية وقارية وحتى عالمية، ولكن وسط هذه الإنجازات هناك أيضاً خيبات أمل.

أن تكون رياضياً مشهوراً هو أمر يعطيك أشياءً إيجابية وأخرى سلبية، وفي عالم كرة القدم لم تبتسم الحياة دائماً للاعبين وحتى المدربين على طول الخط، فهناك فترات يتعرض فيها هؤلاء النجوم إلى سقطات تؤثر عليهم وعلى نجوميتهم.

وقامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بنشر تقريراً تتحدث فيه عن أسوأ اللحظات التي تعرض لها نجوم كرة القدم :

كريستيانو رونالدو :

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أسوأ لحظة مر بها النجم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي بكل تأكيد هي إصابته خلال مباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية 2016 بين منتخبي البرتغال وفرنسا.

وتعرض اللاعب للإصابة ولم يستطع بعدها استكمال المباراة ليبكي وقتها على ضياع حلمه بالتتويج، ولكن رجال البرتغال صمدوا وأحرزوا اللقب بفضل تسديدة إيدير في الوقت الإضافي.

وتحدث بعدها رونالدو عن هذا الأمر قائلاً “خلال هذا الأسبوع، شعرت بأن ركبتي ضعيفة بعض الشيء، لم تكن سليمة بنسبة 100%”.

ليونيل ميسي :

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

في مقابلة مع المحطة الإذاعية “راك 1″، فإن ليونيل ميسي قد كشف عن أسوأ لحظة مر بها كلاعب كرة قدم قائلاً “في موسم 2013 / 2014 بدأت مشاكلي مع الضرائب، وكان الأمر صعباً للغاية علي وعلى عائلتي، وبعدها تعرضت أيضاً للإصابة لمدة شهرين أو ثلاثة، ووقتها ذهبت إلى الأرجنتين للتعافي من هذه الإصابة والابتعاد عن المشاكل”.

جوزيه مورينيو :

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي الحالي عن أصعب تجاربه التدريبية قائلاً “كانت مع تشليسي في عام 2015، أعتبرها أسوأ فترة في مسيرتي، وأسوأ نتائج في مسيرتي”.

وقتها وصل ترتيب تشيلسي للمركز السادس عشر قبل إقالة البرتغالي من منصبه شهر ديسمبر من عام 2015، والتعاقد مع الهولندي جوس هيدينك.

توني كروس :

توني كروس

توني كروس

فاز الألماني توني كروس بكل شيء تقريباً كلاعب مع ريال مدريد الإسباني، ولكنه مر أيضاً بأسوأ لحظاته الكروية على حد تعبيره، عندما سئل من أحد المشجعين على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أصعب لحظاته الكروية، ليرد قائلاً “نهائي دوري أبطال أوروبا 2012، عندما هزم بايرن ميونخ على يد تشيلسي بركلات الجزاء”.

ماوريسيو بوتشيتينو :

ماوريسيو بوتشيتينو

ماوريسيو بوتشيتينو

صرح الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب السبيرز السابق عن أسوأ لحظاته كمدرب ولاعب في مسيرته الكروية قائلاً “كمدرب بكل تأكيد نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019، وكلاعب في منافسات كأس العالم 2002 مع الأرجنتين، لقد كان الوضع صعباً، تعادلنا أمام السويد وخسرنا أمام إنجلترا”.

نيمار :

نيمار

نيمار

عند سؤاله عن أصعب لحظاته الكروية، رد نجم باريس سان جيرمان الفرنسي قائلاً “ما حدث معي في كأس العالم 2014 في مباراة كولومبيا عندما تعرضت للإصابة في ظهري، لقد كانت تلك الإصابة أسوأ لحظاتي الكروية بسبب ما مررت به هذا الأسبوع، بكيت في منزلي، ورأيت أمي وأبي يبكيان، الجميع كان يشعر بالحزن عندما كنت لا أقدر على رفع ساقي، لم أكن أشعر بساقي وقتها”.

لويس سواريز :

لويس سواريز وجورجيو كيليني

لويس سواريز وجورجيو كيليني

يتذكر مهاجم برشلونة الإسباني واقعة عضه للمدافع جورجيو كيليني، وأكد بأنها أسوأ لحظاته الكروية قائلاً “شعرت بأنني لم أكن سعيداً بهذه الواقعة، لقد خيبت آمال الكثير بدءاً من نفسي وبلدي وزوجتي وعائلتي لكوني مثالاً سيئاً”.

جيانلويجي بوفون :

جيانلويجي بوفون

جيانلويجي بوفون

تعرض جيانلويجي بوفون أسطورة حراسة مرمى  الإيطالي لأزمة نفسية دفعته إلى الاكتئاب.

وتحدث بوفون عن تلك الفترة قائلاً “لبضعة أشهر، فقدت الإحساس بمعنى أي شيء، الجميع كان يسأل عن بوفون، ولكن لا أحد كان يريد أن يعرف أي شيء عن جيانلويجي، لقد كان وقتًا صعباً، كان عمري وقتها 25 عاماً، وكنت في أفضل مرحلة بمسيرتي الكروية، ولكن قبل يوم واحد من مباراة في الدوري الإيطالي، ذهبت إلى مدرب الحراس وقلت له أطلب من خيمنتي -الحارس البديل- الإحماء واللعب، فأنا لا أشعر بأنني قادر على ذلك، لقد كنت أعاني من نوبة ذعر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Advertisement
الوسوم
أخبار أسوأ القدم تعرف رونالدو ضرائب على كرة كريستيانو لحظات ميسي نجوم وبكاء

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق