أخبار نادي برشلونة

أخبار ليفربول: تفاصيل اجتماع يورجن كلوب مع فينالدوم لمناقشة مستقبله

جورجينيو فينالدوم

سبورت 360 – اجتمع يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، مع لاعبه الهولندي جورجينيو فينالدوم، أمس الأربعاء، من أجل مناقشة مستقبل اللاعب الذي يرتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن مصادر داخل ليفربول عبرت عن تفاؤلها باستمرار الدولي الهولندي في صفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد.

فينالدوم يريد الاستمرار مع ليفربول رغم اهتمام برشلونة

وحسب التقرير، فإن فينالدو أخبر مدربه الألماني برغبته في الاستمرار في ليفربول، وهو فقط ينتظر الآن عرضًا من إدارة النادي لتجديد عقده، في ظل انتهاء عقده الحالي في صيف 2021، فيما يراهن كلوب أيضًا على استمرار اللاعب.

وأراد المدرب الألماني حسم مسألة رحيل فينالدوم قبل مباراة الفريق الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليدز يونايتد، السبت القادم، وإغلاق الملف في أسرع وقت ممكن والتركيز على الحفاظ على لقبه، مع التأكد من عدم تشتت ذهن اللاعب، إذ أكد كلوب له خلال الاجتماع على أهمية بقائه من أجل المشروع الرياضي للنادي.

ولفتت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى محاولة المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني فتح باب المفاوضات مع ليفربول للحصول على خدمات فينالدوم، والذي يرغب شخصيًا في ضمه إلى البلوجرانا، إلا أن النادي الإنجليزي أغلق الباب في وجهه مؤكدًا أن الوقت ليس مناسبًا لفتح المفاوضات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق