أخبار نادي برشلونة

أخبار يوفنتوس :الصحافة الإسبانية تؤكد اتصال يوفنتوس بليونيل ميسي

ليونيل ميسي

سبورت 360 – بعد أخبار صحيفة ليكيب الفرنسية عن تواصل يوفنتوس بوالد أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، فإن صحيفة الأس الإسبانية أكدت تلك الأنباء وأضافت أن ميسي لديه 5 خيارات ممكنة في السوق.

وربما يخوض الأسطورة الأرجنتينية معركة قانونية مع برشلونة حيث أن كلا من النادي واللاعب مقتنعان بأن البند الخاص بفسخ العقد يدعم موقفهما.

يصر برشلونة على أن بند إنهاء العقد قد انتهى صلاحيته في 10 يونيو بينما يرى ميسي أن التاريخ يجب أن يتغير تلقائياً لأن الموسم انتهى في منتصف أغسطس.

يوفنتوس خيار جديد لليونيل ميسي

أشارت صحيفة ماركا أن برشلونة أقال شركة المحاماة التي وضعت عقد ليونيل ميسي الأخير حيث ساعدوا ميسي ومحاميه على وضع استراتيجية لمغادرة النادي.

إذا تمكن ميسي من مغادرة كامب نو في صفقة انتقال حُر فإن يوفنتوس سيكون في المنافسة إلى جانب مانشستر سيتي كما أشارت الصحيفة الإسبانية، إضافة إلى أندية أخرى منها باريس سان جيرمان بسبب وجود صديقه نيمار في العاصمة الفرنسية.

يظل مانشستر سيتي هو النادي الأوفر حظاً للفوز بخدمات ليو نظراً للعلاقة القوية التي تجمعه بالمدرب الإسباني بيب جوارديولا، بينما يعتبر الإنتر في وضع متأخر وخاصةً أن كونتي مدرب الفريق لا يريد وجود لاعب مثل ميسي يسيطر على الفريق والتكتيك الخاص به.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الوسوم
أخبار اتصال الإسبانية الصحافة بليونيل تؤكد ميسي يوفنتوس

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق