أخبار نادي برشلونة

أخبار يوفنتوس :صفقة انتقال دجيكو إلى يوفنتوس تتسبب في تجميد السوق

إيدين دجيكو

سبورت 360 – حذر وكيل إيدين دجيكو مهاجم فريق روما من أن موكله لم يتخذ قراره بعد بشان مستقبله، حيث ينتظر كلاً من يوفنتوس ونابولي قراره قبل القيام بتحركات في السوق.

من المُمكن أن يحدث انتقال دجيكو إلى يوفنتوس انقلاباً في السوق، حيث سيندفع روما حينها تجاه ضم المهاجم البولندي أركاديوش ميليك من نابولي كبديل له.

ومن المتوقع أن يلتقي دجيكو مع إدارة روما خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع لبحث القرال مناسب، لكن أحد المُمثلين عن دجيكو قال لموقع RomaPress حقيقة الموقف وهو : “دجيكو لم يقرر أي شىء بعد”.

روما ويوفنتوس ونابولي ينتظرون قرار دجيكو

إذا وافق دجيكو على ترك روما والانضمام إلى اليوفي فسيتم إبرام هذه الصفقة مقابل 10 مليون يورو بالإضافة إلى 2 مليون يورو كمكافآت متعلقة بالأداء.

وفي تلك المرحلة فإن روما يبحث التوقيع مع ميليك مهاجم نابولي مقابل 10 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين وهما الجناح التركي جنكيز أوندير ولاعب فريق الشباب أليسيو ريكاردي.

لكن نابولي الذي يُقيم ميليك بمبلغ 50 مليون يورو يريد رفع المبلغ المعروض من قبل نادي روما حتى 20 مليون يورو على الأقل، ولكن إذا قرر دجيكو البقاء في روما فسوف تفشل كل هذه المخططات.

وربما يقرر يوفنتوس حينها الذهاب نحو خيار آخر في السوق وهو لويس سواريز نجم برشلونة، خاصة إذا نجح النجم الدولي الأوروجوياني بإنهاء عقده مع النادي الكاتالوني بالتراضي ومن المتوقع أن يوافق على تخفيض راتبه إلى نحو 12 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الوسوم
أخبار إلى السوق انتقال تتسبب تجميد دجيكو صفقة في يوفنتوس

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق