4 مايو

أدانت تدخلات بن عديو.. السلطة القضائية تعلق عملها بشبوة

أعلنت السلطة القضائية بمحافظة شبوة تعليق كامل للعمل في النيابات والمحاكم احتجاجاً على التدخلات في عمل القضاء من قبل القوات الخاصة التابعة لحزب الإصلاح.

وقال بيان صادر عن السلطة القضائية بمحافظة شبوة، إن تعليق العمل نظرا لتدخل السلطة التنفيذية بالمحافظة ممثلة بقيام قوات تتبع القوات الخاصة بمنع دخول لجنة التفتيش القضائي القادمة من مكتب النائب العام، وكذا منع وكلاء النيابات وأعضاء النيابة وجميع الطاقم الإداري من الدخول إلى مبنى النيابة العامة بالمحافظة بناء على توجيهات المحافظ محمد بن عديو.

وأشار البيان إلى تعليق العمل بالمحاكم والنيابات من اليوم الأحد وحتى يتم وضع حد للتدخلات في عمل القضاء ومحاسبة المتسبب في إغلاق نيابة الاستئناف.

وفيما يلي نص البيان الصادر عن السلطة القضائية بمحافظة شبوة :

نظرآ لتدخل السلطة التنفيذية بالمحافظة ممثلة بقيام قوات من افراد تتبع القوات الخاصة محافظة شبوة بمنع دخول لجنة التفتيش القضائي القادمة من مكتب النائب العام وكذا منع وكلاء النيابات واعضاء النيابة وجميع الطاقم الاداري بمنع الدخول الئ مبنئ ادارة النيابة العامة محافظة شبوة

وعند سئول تلك القوات عن مصدر الامر بمنع الدخول افادو بانها بنآ على توجيهات محافظ المحافظة

وبنآ علية تعلن السلطة القضائية محافظة شبوة بكافة منتسبيها من محاكم ونيابات عن تعليق كامل للعمل من يومنا هذا 2020/8/30م حتى يتم وضع حد لتدخلات في عمل القضاء ومحاسبة المتسبب في اغلاق نيابة الاستئناف محافظة شبوة

وبالله التوفيق

الصحفي صالح حقروص

2020/8/30م

الوسوم
أدانت السلطة القضائية بشبوة بن تدخلات تعلق عديو عملها

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق