أخبار نادي برشلونة

أسطورة ليفربول: حالة واحدة ستدفع صلاح وماني للرحيل

أكد كيني دالجيش أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أنه لا يخشى من إمكانية رحيل ساديو ماني ومحمد صلاح عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

صلاح ارتبط أكثر من مرة بالرحيل عن الريدز، وبالتحديد لريال مدريد، الأمر نفسه بالنسبة لزميله ماني الذي أشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى رغبة زين الدين زيدان مدرب الفريق الإسباني بضمه.

برشلونة كذلك ظهر كأحد المهتمين بالحصول على خدمات أي من الثنائي المصري والسنغالي، ولكن دالجيش تحدث عن وجهة نظر مخالفة لهذه الفكرة.

Kenny Dalglish Liverpool

وقال أسطورة الريدز:”رحيل أي منهما عن ليفربول وكذلك روبرتو فيرمينو، يعني شعور أي من الثلاثي بعدم السعادة في النادي، وهذه ليست الحالة الآن”.

وأضاف:”أتوقع قيام ليفربول بإجراء بعض التغييرات بالفريق، ولكن ليس عن طريق بيع صلاح أو ماني، إلا لو حدثت مفاجأة غير متوقعة وأصرت الإدارة أو يورجن كلوب على رحيل أحدهما”.

وحرص دالجيش أيضاً على الإشادة بجوردان هيندرسون قائد ليفربول الحالي:”يمتلك قدرات هامة جداً للفريق ليس داخل الملعب فقط، ولكن بالخارج عن طريق شخصيته القيادية المبهرة بغرفة الملابس”.

مورينيو: موقعة إنتر وبرشلونة كانت تجسيداً لرؤيتي الدفاعية

أغلبها من البرازيل .. صفقات برشلونة المشبوهة

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي، بعد 29 جولة من البطولة، في انتظار استئناف النشاط الذي توقف بسبب فيروس كورونا، للصعود على منصة التتويج للمرة الأولى منذ 30 سنة.

 

Advertisement
الوسوم
أسطورة حالة ستدفع صلاح للرحيل ليفربول واحدة وماني

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق