المشهد اليمني

أعلنوا نضالهم مع المملكة في القضاء على الفيروس .. ”كورونا ” يداهم أسرة ثلاث أطباء يمنيين يعملون بالسعودية ويدخلهم العزل

داهم فيروس كورونا أسرة ثلاثة أشقاء يمنيين من أبناء محافظة إب – بعدان و من المقيمين بالسعودية ويعملون أطباء في مستشفيات المنطقة الشرقية .

وقال أحد أفراد الأسرة لـ”لمشهد اليمني” إن ثلاثة من أشقائه بالإضافة إلى والده و والدته تعرضوا للعزل الصحي لعدوى , بعد أن أصيب أحد الأخوة وهو سام راجح ويعمل طبيب عام في طوارئ أحد مستشفيات الأحساء بفيروس كورونا انتقل اليه من أحد المرضى المصابين , وتم وضعه في العزل الصحي.

وأضاف ” سلطان راجح ” انه تم تطبيق الحجر الصحي في أحد فنادق الأحساء بحق كل من شقيقه راجح راجح ووالده ووالدته نتيجة مخالطته له في فندق أنتر كونتيننتال .

واضاف ان شقيقه الثالث الدكتور سلمان راجح، ظل ملازما منزله وعيادته لتأدية واجبه الإنساني، مصرحا بأن باقي الأسرة قد تم أخذ عينات منهم للكشف عن حالتهم ولم تظهر نتائجهم حتى الآن.

وكان قد صرح الدكتور سلمان راجح، لاحدى الصحف السعودية انه ملازما منزله وعيادته لتأدية واجبه الإنساني، قائلا : نحن معكم، سننتصر على الوباء، مؤكدا انضمامه إلى كوكبة المتطوعين الصحيين تعبيرا عن حبه للمملكة وقيادتها ومواطنيها، مضيفا: أنا في المملكة منذ 33 عاما، عشنا معكم في الرخاء، ولن نتخلى عنكم في الشدة، ونحن على السمع والطاعة معكم في المنشط والمكره”.

Advertisement
الوسوم
أسرة أطباء أعلنوا العزل الفيروس القضاء المملكة بالسعودية ثلاث على في كورونا مع نضالهم ويدخلهم يداهم يعملون يمنيين

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق