عدن تايم

إجتماع يبحث في شكوى تجار تأخر خروج بضائعهم من ميناء "الحرة"

سالم الفراص ت/ ناصر إسماعيل
وقف إجتماع في مبنى الهيئة العامة للمنطقة الحرة عدن أمام شكوى بعض التجار من تأخر خروج بضائعهم من ميناء المنطقة الحرة والبحث في الأسباب التي أدت إلى ذلك .

وترأس الاجتماع حسن احمد الحيد رئيس المنطقة الحرة عدن بمكتبه بكالتكس صباح يوم الاثنين ٣١أغسطس ٢٠٢٠م وضم كل من وكيل مصلحة الجمارك عبد الحكيم ردمان القباطي والعميد عبد السلام العمري مدير عام شرطة المنطقة الحرة أبو بكر سالم باعبيد رئيس الغرفة التجارية عدن، د.صالح المدحجي مدير عام المشاريع ، يحي قحطان طالب نائب مدير عام جمرك المنطقة الحرة عدن، فضل حسين الضباعي مدير الأمن السياسي بالمنطقة الحرة عدن،

وبعد الوقوف على الأسباب تم وضع آلية يلتزم بها جميع الأطراف المعنية والمتعلقة برفع وتيرة العمل والتنسيق بين إدارة ميناء المنطقة الحرة والأجهزة الأمنية وإدارة الجمارك.

وتم الاتفاق بعد إبداء إدارة الميناء الحر ممثلة بالاخ الدكتور امزربة بإخراج مئة حاوية في اليوم الواحد بدلا من خمسين حاوية من سلعة السكر المتأخرة القادمة من البرازيل على إن تضاعف إدارة الجمارك ساعات عملها في كل ايام الاسبوع ومعهم الجهات الامنية المعنية.

وأبدى الحيد استعداد ادارة المنطقة الحرة الدائم في بذل مزيد من الجهود لتسهيل وسرعة حركة وصول وخروج البضائع الخاصة بالتجار ، شاكرا روح التجاوب على العمل الموحد من قبل كافة الجهات المعنية وتجاوبها للتعامل بمسؤولية مع كل مستجد وبصورة عملية وخلاقة.

كما عبر رئيس الغرفة التجارية عن سروره بما لمسه من تجاوب سربع المتمثل في وضع الآليات المطلوبة لتسهيل عملية حركة البضائع من وإلى مينا كالتكس.
حضر اللقاء عدد من مدراء ونواب إدارات المنطقة الحرة عدن .

الوسوم
quotالحرةquot إجتماع بضائعهم تأخر تجار خروج شكوى في من ميناء يبحث

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق