عدن تايم

إستمرار الأمطار الرعدية.. الطقس المتوقع ليوم غد الجمعة في عدن والمحافظات اليمنية

نشرت مراكز الارصاد الجوية في كلا من العاصمة عدن وصنعاء نشرات الطقس المتوقع ليوم غد الجمعة في المحافظات اليمنية.

ووفقا لمركز ارصاد عدن فان الطقس المتوقع بمشيئة الله الجمعة، غائم جزئيا مع ارتفاع درجة الحرارة الى 36 درجة عظمى، تنخفض ليلا الى 30 درجة صغرى.

وتوقع مركز ارصاد صنعاء ان تشهد المرتفعات الجبلية طقس غائم جزئيا الى غائم والفرصة مهيأه لهطول امطار متفاوتة الشدة قد يصاحبها العواصف الرعدية والرياح الهابطة الشديدة السرعة في فترتى الظهيرة والمساء على مناطق متفرقة من محافظات بلادنا الجبلية من تعز ولحج جنوبا حتى صعدة شمالا وتمتد الى اجزاء من الهضاب الداخلية خاصة لمحافظات البيضاء وابين وشبوه وحضرموت.

وفي المناطق الساحلية يتوقع ان تشهد طقس غائم جزئيا طقس حار ورطب مع احتمال هطول امطار متفرقة على السواحل الغربية والجنوبية واجزاء من السواحل الشرقية والمناطق الداخلية المقابلة لها ،والرياح معتدلة تنشط احيانا مثيرة للاتربة والرمال تصل اقصى سرعة لها الى20عقده .

كما توقع ان تشهد المناطق الصحراوية طقس صحو الى غائم جزئيا وشديد الحرارة ، مع احتمال تشكل سحب قطع متفرقة من السحب الركامية والتي قد يرافقهاهطول أمطار خفيفة ومتفرقة ،والرياح خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للاتربة والرمال تصل اقصى سرعة لها الى 18 عقدة .

اما أرخبيل سقطرى فيتوقع ان يشهد طقس غائم جزئيا بوجه عام مع رياح شديدة تصل سرعتها الى اكثر من 38 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق