عدن تايم

ابرز مضامين زيارة الزُبيدي الى الرياض


استماع/ رعد الريمي

كشف نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح ابرز مضامين زيارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي إلى الرياض.
وقال صالح في حديث على إذاعة هنا عدن: أن الزبيدي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ستكون معبره أمينة وصادقة عن هموم الشعب الجنوبي ومعاناة الناس والظروف الاستثنائية التي يمر بها الجنوب اليوم ككل وتمر بها عدن.
وأضاف أن: من ضمن الملفات المطروحة سيكون ملف الحرب الغاشمة والعدوان السافر من قبل مليشيا الإخوان المسلمين حزب الإصلاح على أبين واجنحتها الإقليمية الداعمة لها على شعبنا الجنوبي بجبهة شقرة واستماتتها للوصول إلى عدن.
ولفت منصور الى ان الزيارة ستسهم في ايصال الرسالة الأساسية التي ينبغي أن يعرفها الاشقاء وان المعركة الحقيقة ليست عدن وانما صنعاء.
وتوقع منصور أن موقف السعودية في جميع تلك الملفات إلى جوار الشعب الجنوبي، بما يحقق لهم توفير الخدمات ويوحد الجهود في مواجهه الجائحة.
أشار إلى أن الزيارة تحمل أهمية نوعية، بالنظر الى سرعة تفاعل التحالف ودعوة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والاستماع والتشاور مع قيادة المجلس وما يتعلق بالمرحلة القادمة تعتبر خطوة مهمة للاستماع للصوت الجنوبي وللرأي الجنوبي وما يتعلق بقضايا الشعب الجنوبي.

Advertisement
الوسوم
ابرز الرياض الزبيدي الى زيارة مضامين

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق