أخبار نادي برشلونة

اتجاه في برشلونة لعدم معاقبة ليونيل ميسى على تغيبه عن اختبارات كورونا

أكدت تقارير صحفية، عن وجود اتجاه داخل إدارة نادى برشلونة الإسبانى بعدم معاقبة الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعد تغيبه عن اختبارات فيروس كورونا التى أجريت أمس الأحد، قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد اليوم الاثنين.

ووفقاً لما نشره برنامج “التشرينجيتو” الإسباني، إنه لا توجد رغبة داخلية فى برشلونة بمعاقبة ميسى بعد تخلفه عن اختبارات PCR الخاصة بفيروس كورونا، خلال التجمع الأول للبارسا أمس الأحد.

وكان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قد أخبر ناديه بعدم حضوره لمقر المدينة الرياضية للخضوع للاختبارات الطبية الروتينية، وكشف فيروس كورونا قبل بدء التدريبات، وهو ما حدث فعلياً أمس،الاحد، وسط تكهنات من وسائل الإعلام بتوقيع عقوبات على اللاعب من جانب إدارة برشلونة بعد تمرده على النادى وعدم الحضور، لإجراء فحص كورونا قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد .

واستقرت الإدارة على تطبيق لائحة العقوبات ضد ميسى بدءاً من بعد غد، الأربعاء، وذلك حال غيابه عن التدريب الرسمى الأول للبارسا اليوم، ثم المران الثانى غداً، الثلاثاء، بعد التخلف عن فحص كورونا.

ووفقاً لما نشرته إذاعة “كادينا سير”الإسبانية، فإن إدارة برشلونة ستبدأ بعقوبة إيقاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى عن المشاركة مع الفريق الكتالونى مع خصم راتبه من يومين إلى 10 أيام.

وأضافت الإذاعة أنه فى حال استمرار التمرد من جانب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى سيتم خصم 25% من قيمة راتبه السنوى مع برشلونة.

 

 

الوسوم
اتجاه اختبارات برشلونة تغيبه رحيل ميسى عقوبة ميسى على عن غياب ميسى في كورونا لعدم ليونيل ليونيل ميسى معاقبة ميسى

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق