عدن تايم

اجراءات خاصة باستكمال المبالغ وآلية صرفها للمتضررين من الامطار بحوطة لحج

ناقشت صباح اليوم اللجنة المكلفة بالمتضررين من الأمطار بالحوطة لحج المرحلة الثانية للمتضررين .
حيث عقدت اللجنة اجتماعها برئاسة الدكتور هشام محسن السقاف وبحضور أعضاء اللجنة المكونة من مدير عام مديرية الحوطة ومدير عام مكتب الأشغال لحج .

وفي الاجتماع تم الاتفاق على الجلوس مع محافظ المحافظة لاستكمال الإجراءات الخاصة باستكمال المبالغ وألية صرفها للمستحقين من المتضررين .

بعد ذلك ترأس الدكتور هشام السقاف اجتماعا للجنة المكلفة بإعادة تأهيل القصور التاريخية بالحوطة لحج المكونة من مدير عام الحوطة ومحسن كرد واخرين وفي مقدمتها قصر الروضة كلية الزراعة حاليا ودار الحجر ودار الشعب ومنزل الأديب والشاعر والمؤرخ الأمير العبدلي احمد فضل القمندان .

وفي تصريح للدكتور هشام السقاف قال : تأتي هذه الخطوة بعد موافقة الصندوق الاجتماعي للتنمية على إعادة تأهيل قصر الروضة ودار الحجر وتليها إعادة تأهيل باقي القصور التاريخية والمواقع الأثرية.

موضحا بأن هذه الإجراءات تتم بموجب توجيهات محافظ المحافظة واستعداد قيادة الصندوق للتنمية بعدن ممثلة بالمهندس غازي احمد علي الذي يستحق كل الشكر والتقدير على مايقوم به من دور إيجابي في دعم ومساندة المحافظة من حيث تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وفي مختلف المجالات عبر تدخلات الصندوق ودعم الدول المانحة .

الوسوم
اجراءات الامطار المبالغ باستكمال بحوطة خاصة صرفها لحج للمتضررين من وآلية

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق