المندب نيوز

الأجهزة الأمنية بحصوين تنفذ حملة تفتيش بحثاً عن كابلات الاتصالات المسروقة وتحتجز متهمين

المهرة(المندب نيوز )خاص

نفذت إدارة الأمن العام بمديرية حصوين حملة تفتيش شاملة ، اليوم بقيادة العقيد على مصلح الجماعي مدير أمن المديرية استهدفت النزول إلى محلات شراء الخردة للبحث عن الكابلات المسروقة ، ثم استدعاء المشتبه بهم في هذه القضية لاتحاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحقق من صحة المعلومات التي تلقتها ادارة الامن من مصادرها.
وأفاد مصدر أمني بالمديرية بأنه تم احتجاز بعض المتهمين والمطلوبين والتحقيق معهم في القصية وما زال البحث جار عن آخرين ، وتم تحريز بعض الوسائل المستخدمة والمقبوضات من المواد المسروقة.
في ضوء ذلك قام مدير عام المديرية الشيخ ياسر عبدالله الاسد، اليوم، برفقة مدير الأمن السياسي العقيد صالح شملان ، ومدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات الاخ علي عبدالله عواض، بزيارة إلى إدارة الأمن العام للاطلاع عن كثب على الإجراءات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية بالمديرية بشأن قضية سرقة كابلات الاتصالات والتي تسببت في قطع خدمة الهاتف الأرضي عن أربع مناطق بالمديرية والتعرف إلى ما وصلت إليه الأجهزة الأمنية من نتائج تقرب الوصول إلى الجناة وتقديمهم إلى الجهات المختصة.
وعبر الأسد عن شكره للجهود المبذولة من قبل قيادة وافراد الأمن والبحث الجنائي في المديرية بمتابعة هذه القضية من حيث التحري والبحث عن المطلوبين.
من جانبهم أشاد الاهالي والشخصيات الإجتماعية بالمديرية بدور الأجهزة الأمنية في استتباب الأمن والاستقرار ومحاربة الظواهر المخلة بالأمن في المديرية.

الوسوم
الأجهزة الأمنية الاتصالات المسروقة بحثا بحصوين تفتيش تنفذ حملة عن كابلات متهمين وتحتجز

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق