المندب نيوز

الأجهزة الأمنية بروكب تحقق إنجاز نوعي وتلقي القبض على عصابة متخصصة بسرقة المواطنين ومحلات الصرافة

المكلا (المندب نيوز)خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة روكب من القبض على مجموعة من العصابة مكونة من ثلاثة اشخاص تتراوح أعمار بين ٢٥ – ٣٥ سنة من محافظة إب اليمنية ، متخصصين في سرقة المواطنين الذين يقومون باستلام حوالات ومبالغ مالية من محلات الصرافة شرق المكلا .
حيث تلقت الأجهزة الأمنية  ثلاثة بلاغات من قبل المواطنين تفيد عن سرقة مبالغ مالية من داخل سيارتهم عن طريق كسر النافدة .
وفور تلقي البلاغ قام رئيس مركز الشرطة النقيب وسيم التميمي ، بتشكيل لجنة من بينهم رئيس البحث بالمركز الملازم ثاني سيد الصلاحي ، وأكفاء المحققين ورجال التحري للقيام بالتحقيق في تلك الجريمة ،وبعد البحث والتحري تبين أن القاسم المشترك بين جميع السرقات هو استلام المجني عليهم مبالغ مالية من محلات الصرافة قبل تعرضهم للسرقة ، وأفضت التحقيقات المستمرة على تحديد هوية أشخاص مشتبه بهم في عملية السرقة .
وباشر قسم التحريات بالمركز عملية مراقبة وترصد تم على اثرها ضبط مجموعة العصابة يستخدموا سيارة فوكسي بيضاء يقومون بمراقبة المواطنين من داخل محلات الصرافة ومتابعة سياراتهم إلى أقرب نقطة يقوم المواطن بالتوقف فيها ، ويقومون بعدها بارتكاب جريمتهم بكل سرعة واحترافية من خلال كسر مرآة السيارة عن طريق سيراميك بقايا بلك السيارت لعدم احداثه اي صوت عند الكسر .
بدورة قام العقيد عيسى العمودي مدير أمن مديرية المكلا بشكر رئيس المركز ولجنة التحقيق في القضية ، مؤكداً لهم تفاعل القيادة الامنية بساحل حضرموت مع انجازتهم ووعدهم بالقيام بتكريمهم عرفاناً وامتناناً لجهودهم المبدولة طيلة فترة التحقيقات .
الجدير بالذكر أن العصابة اعترفت بقيامها بعدد ٦ سرقات منها سرقتين غرب المكلا وباجمالي مبلغ مالي يصل الى اكثر من اثنين مليون ريال يمني وقد تم تحديد المجني عليهم والتواصل معهم حتى لا تضيع حقوقهم وتحويل المتهمين للنيابة لاستكمال اجراءات القضية ونيل المشتبه بهم العقاب الرادع .

الوسوم
إنجاز الأجهزة الأمنية الصرافة القبض المواطنين بروكب بسرقة تحقق عصابة على متخصصة نوعي وتلقي ومحلات

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق