عدن 24

الجعدي يشدد على ضرورة بذل الجهود لمساعدة المحافظ لملس

 
عدن24- خاص
ترأس الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، الاجتماع الدوري للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
وتناول الاجتماع أهمية عودة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس إلى أرض الوطن، والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه لخدمة عدن وأهلها، والتحديات التي تواجهه لمعالجة مكامن الفساد والقصور فيها وخاصة في جانب الخدمات، وفي هذا الشأن شدد فضل الجعدي  على ضرورة بذل كل الجهود لمساعدة المحافظ وتقديم كل ما من يمكن لإنجاح مهامه للتخفيف من معاناة المواطنين والنهوض بالعاصمة.
 
وأكد الجعدي على أهمية إرساء مبدأ التسامح بين الجنوبيين، باعتباره مدماك البنية الأساسية للدولة، منوهاً بأنه لايجب أن يواجه الخطأ بالخطأ، وأن التمسك بالخصومة غير العقلانية يعني انهيار كل ما تم بنائه.
 
واستعرض الاجتماع تقرير عن المشهد السياسي والمُقدم من الدائرة السياسية والذي تضمن إيجاز لأهم الأحداث على الساحة المحلية والعربية والدولية، بالإضافة إلى تقريرين عن أداء دائرتي المرأة والطفل، والشهداء والجرحى منذ مطلع العام 2020.
 
كما ناقش الاجتماع تقارير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، واستعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.
 
 

الوسوم
الجعدييشدد الجهود المحافظ بذل ضرورة على لمساعدة لملس

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق