أخبار نادي برشلونة

الحكم الألماني فيليكس بريش يدير مواجهة نابولي ضد برشلونة بدوري الأبطال


 

ذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، أنه يعاون الحكم الألماني فيليكس بريش في إدارة مواجهة البارسا والفريق الإيطالى كلا من: مارك بورش  وستيفان لوب كمساعدين، وهارم أوسميرز الحكم الرابع، فيما باستيان دانكرت مهمة تقنية الفيديو.

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن لاعبى نادى برشلونة سيخضعون لفحوصات طبية تختبر درجات الحرارة عقب وصولهم إلى مطار نابولى فى إيطاليا غدا الاثنين قبل مواجهة فريق الجنوب.

 

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أنه تم إبلاغ نادى برشلونة بالتعميم الخاص من الحكومة الإيطالية بضرورة اجتياز جميع أفراد البعثة لاختيار درجة الحرارة عند وصولهم إلى نابولى، مضيفة أنه سيتم احتجاز أي لاعب يتعرض لارتفاع الحرارة في المستشفى وهو ما يعنى إمكانية غيابه عن المباراة.

 

وأضافت الصحيفة أن السلطات الإيطالية ستفحص جميع اللاعبين فى المطار وأى شخص مشتبه في إصابته بفيروس كورونا سيتم نقله إلى المستشفى ويتم التعامل معه وفقا للبروتوكول المحدد في هذه الحالات من قبل الحكومة الإيطالية.

Advertisement
الوسوم
الأبطال الألماني الحكم بدوري برشلونة بريش دورى أبطال أوروبا دوري ابطال اوروبا ضد فيليكس مواجهة موعد مباراة نابولي ضد برشلونة ميسي نابولى نابولي نابولي ضد برشلونة يدير

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق