عدن الغد

الدكتوراه بامتياز للباحث الخضر عبدالله لصور من جامعة عدن !!

نال الباحث الخضر عبد الله ناصر لصور درجة الدكتوراه وبتقدير ممتاز، وذلك من جامعة عدن كلية التربية قسم الأصول والإدارة التربوية، وذلك عن بحثه الموسوم بعنوان: (متطلبات مكونات بناء الميزة التنافسية لجامعة عدن).
وقد تناول البحث أهم المتطلبات والسبل اللازمة لبناء ميزة تنافسية لجامعة عدن، والتي تمكنها من الوصول للموقع اللائق بها، وحصد مرتبة متقدمة بين مختلف الجامعات الراقية من حولنا، كما استعرض الباحث سبل تعزيز وتطوير ميزة تنافسية فاعلة ومهمة لجامعة عدن، في ضوء جملة من التحديات والعوائق والصعوبات التي باتت تواجهها الجامعة بالوقت الراهن، كما قدم الباحث في ختام بحثه جملة من التوصيات والمقترحات المتعلقة، والتي من المؤكد إسهامها في الدفع بعجلة التطوير المطلوبة والارتقاء بالجامعة على أكثر من صعيد واتجاه، وقد نالت طريقة دفاع الباحث عن إطروحته رضا وإعجاب الحاضرين، كما عكست مستوى مقدرة الباحث وتمكنه.
حيث تمت مراسيم المناقشة بصورة علنية، وذلك في قاعة المناقشات بالكلية، وذلك صباح يومنا هذا الخميس الموافق 27فبراير2020م، حيث تكونت لجنة المناقشة من كلا من:أ.د.محمد أحمد برقعان رئيسا ومناقشا خارجيا، جامعة حضرموت.أ.م.د .أسوان عبد الله حمزة عضوا ومشرفا علميا جامعة عدن.أ.م.د. عادل محمود حبيشي عضوا ومناقشا داخليا جامعة عدن.
حيث شهدت قاعة المناقشة حضورا لافتا لأبرز قيادات جامعة عدن، وعلى رأس ذلك الحضور الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة، ونوابه وهم الدكتور عادل عبد المجيد، والدكتور محمد عقلان، وعميد كلية التربية عدن الدكتور سالم لجدع، ورئيس قسم التربية بالكلية الدكتور محمد عوض محمد، كما كان من ضمن ذلك الحضور عدد كبير من زملاء الباحث وأقاربه ومحبيه.
وبهذه المناسبة العظيمة على نفوسنا جميعا، لا يسعنا سوى إن نتقدم بأجمل آيات التهاني والتبريكات للزميل العزيز الدكتور الخضر، ونسأل الله له بالمزيد من النجاحات والإنجازات في مستقبل حياته العلمية والعملية.
 
المهنئون : زملاء وزميلات الباحث،
عنهم /  وليد ناصر الماس.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق