عدن الغد

السفير مارم يزور وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات عدن

 
زار اليوم السفير / محمد إمارم سفير اليمن في جمهورية مصر العربية اثناء تواجده في العاصمة المؤقتة عدن، وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والتقى بوزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس / لطفي باشريف.. وناقش الطرفان اثناء الزيارة تنسيق الجهود المشتركة والتعاون فيما بينهما لخلق قنوات تواصل وتعاون مشترك لتوفير متطلبات الوزارة من جمهورية مصر العربية ،
ولتعزيز العلاقات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات بين جمهورية مصر العربية والجمهورية اليمنية من خلال السفارة اليمنية في مصر مستفيدين من العلاقة مع جمهورية مصر في ظل وجودها ضمن التحالف العربي الداعم للشرعية في كافة المجالات واهمها ما يتعلق بالاتصالات وأكد السفير مارم على احترام وتقدير مصر لليمن ولفخامة الرئيس هادي حفظ الله ..
هذا وقام الوزير برفقة السفير مارم بزيارة مبنى شركة (عدن نت ) بالمعلا واطلع على كافة التجهيزات المتعلقة بالشركة وطاف أثناء الزيارة بكافة الاقسام، واستمع إلى شرح مفصل من مدير إدارة الشركة المهندس / منصور الوليدي بالإضافة إلى عدد من المهندسين والفنيين عن سير العمل والأداء بالشركة وعن أهمية ودور الشركة في توفير خدمة الإنترنت من الجيل الرابع بشكل آمن وبما يحفظ خصوصيات المشتركين ،
موضحا الدور الذي لعبه وزير الاتصالات من رعاية ودعم وإشراف مباشر من الوزير للتغلب على كافة الصعاب والتحديات .. وابدى السفير إمارم إعجابة بهذا المشروع العظيم مقدما شكره لكل القائمين عليه متمنيا لهم التوفيق والنجاح والاستمرار حتى تغطي الخدمة كافة ربوع البلاد ..
وفي ختام الزيارة شكر الوزير باشريف سعادة السفير إمارم على هذه الزيارة وعلى الجهود التي تقوم بها سفارة بلادنا في جمهورية مصر العربية متمنيا له التوفيق والنجاح ..

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق