عدن الغد

السلطة المحلية بالشيخ عثمان تعد دراسات وتتخذ إجراءات احترازية لتصريف مياه الأمطار

 
 
عدن _ بسام البان :
 
قامت السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، ظهر اليوم، بمناقشة دراسات ومقترحات عملية واتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية والحلول الناجحة لتصريف مياه الأمطار.
 
جاء ذلك فى اجتماع ضم الأخ فهيم عباد القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان والمهندس زاهر مغيني مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية والمهندس زكي حداد نائب المدير العام لمؤسسة المياه لشؤون الصرف الصحي والمهندس رمسيس نصير مدير إدارة الصرف الصحي ومدير المضخات بالمديرية.
 
وفي الاجتماع تم مناقشة الدراسات والحلول التي من شأنها القيام بعملية تصريف مياه الأمطار والسيول التي قد تهطل على المديرية في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، بحسب تقارير الأرصاد الجوية.
 
وبعد انتهاء الاجتماع قام الأخوة المجتمعون بالنزول وتفقد مضخات الصرف الصحي ومضخات تصريف مياه الأمطار، للاطلاع على جاهزيتها وتوفير احتياجاتها.
 
من جهته شدد الأخ فهيم عباد على ضرورة صيانة وترميم مضخات الصرف الصحي وتوفير كافة المستلزمات التي من شأنها استمرار عملها على أحسن حال.
 
وأكد القائم بأعمال مدير عام الشيخ عثمان على أن مشاكل الصرف الصحي بالمديرية من أولويات مهام عمله، وبعد الإطلاع على جاهزية مضخات الصرف الصحي وجه القائم بأعمال مدير عام الشيخ عثمان بتكليف مهندسي الأشغال العامة والصرف الصحي بإعداد دراسة لاستحداث مواقع جديدة لتصريف مياه الأمطار وتنفيذها بأسرع وقت ممكن، على أن يكون الموقع الأول أمام مقر المجلس المحلي والموقع الثاني في تقاطع منطقة عمر المختار وهي من أكثر المواقع التي تتجمع فيها مياه الأمطار.

Advertisement
الوسوم
إجراءات احترازية الأمطار السلطة المحلية بالشيخ تعد دراسات عثمان لتصريف مياه وتتخذ

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق