عدن الغد

الشيخ بن حبريش يزور الشيخ بن منيف ويشيد بجهود المشايخ والوجهاء في حل قضايا المواطنين

أشاد وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي بكل الجهود التي تبذل في حل قضايا المواطنين وتعزيز السلام المجتمعي مشيرًا إلى أن ذلك يسهم في مساعدة الأجهزة الأمنية والجهات المختصة في بث الطمأنينة وتحقيق الاستقرار.
جاء ذلك خلال زيارته اليوم للشيخ عوض بن منيف الجابري في بيته في مديرية ساه بحضور المدير العام للمديرية الأستاذ عبدالله بن يماني الجابري وعدد من المقادمة والمشايخ والأعيان والوجهاء.
ونقل الشيخ بن حبريش تحيات محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني، ومباركته للجهود التي تبذل في الوادي من قبل المقادمة والوجهاء والأعيان في حل القضايا بين المواطنين وفعل الخير والإصلاح بين الناس.
بدوره رحب الشيخ عوض بن منيف الجابري بالشيخ عمرو بن حبريش والوفد المرافق له، شاكرا جهوده الخيرة في التوفيق ومعالجة الكثير من القضايا واهتمامه بما يدور في وادي حضرموت.
وتطرق الشيخ بن منيف إلى الجهود المبذولة في معالجة المشكلات المجتمعية وان يكون الجميع شركاء في هذه المرحلة للحفاظ على الأمن في حضرموت وحل القضايا الشائكة التي تحدث فيها بوجود الرجال الطيبين  وبالوعي الذي تتمتع به قبائل حضرموت وحرصهم على التكاتف والتعاون على حسم النزاعات أينما كانت بالتعاون مع السلطة المحلية.
وتناول اللقاء بحضور الشيخ عمر باشقار بارشيد وسالم حسين السعدي مناقشة حلول العديد من القضايا العالقة والعمل على انهائها بروح جماعية وجهود مشتركة، مؤكدًا على تعزيز حلف حضرموت للقيام بتادية مهامه ودوره في تقوية الروابط ووحدة الصف والنسيج الاجتماعي الواحد على أكمل وجه .
* من صــلاح بوعابس

الوسوم
الشيخ المشايخ المواطنين بجهود بن حبريش حل في قضايا منيف والوجهاء ويشيد يزور

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق