نخبة حضرموت

الشيخ مبارك بن سعيد الكثيري يستقبل قافلة فريق حملة “معا لأجل حضرموت من خطر كورونا” بمنطقة جعيمه ⋆

شبام (نخبة حضرموت) عبدالكريم مقرم

أستقبل الشيخ مبارك بن يسلم بن سعيد الكثيري والمشرف العام على الحملة الأخ مطيع خميس بن فاضل ومجموعة من أعيان ومقادمة المنطقة  مساء أمس الاثنين بمنطقة جعيمه ، قافلة فريق حملة “معا لأجل حضرموت من خطر كورونا” .
ورحب الشيخ مبارك بفريق الحملة ، شاكرا لهم نيابة عن أهالي منطقة جعيمه حرصهم على توعية وإرشاد المجتمع في وادي حضرموت بالمعلومات المفيدة والحديثة والتي تساعد على فهم حقيقة فيروس كورونا المستجد .
من جانبه ، رحب الطبيب فايز شعبان بن فاضل بفريق الحملة ، و ألقى محاضرة توعوية عن خطر فيروس كورونا المستجد ، وشرح الإجراءات الاحترازية التي يجب على المواطن أن يتخذها ضد هذا الوباء الخطير .
وأشار الطبيب فايز بأن ما تعانيه الكثير من الدول من تفشي وانتشار هذا الفيروس وحصد عدد كبير من الأرواح لأسباب عدم التقيد بالإرشادات والتعليمات الوقائية .
واختتم : على المواطنين الالتزام بالإرشادات الصحية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد والتي من شأنها بإذن الله الحد من هذا الوباء الخطير .
هذا وتوجه فريق الحملة لإلصاق المطبوعات الإرشادية بالأماكن الرئيسية بالمنطقة ، وتوزيع البروشورات وحث المواطنين على أهمية الحفاظ على النظافة في المنازل والأماكن العامة ، فيما استخدام المعقمات والمطهرات في تعقيم وتطهير أيادي المواطنين والأماكن العامة ورش ثلاجات شرب الماء ، إضافة إلى دورات المياه  بالمساجد . 
وفي ختام النزول القى بجامع المنطقة الطبيب المرافق لفريق الحملة مبروك جوبان محاضرة توعوية وإرشادات صحية للوقاية من هذا الفيروس الخطير .
وتوجه المواطنين بخالص الدعاء مقرونا بالشكر الجزيل لمن مد يده عونا لدعم هذه الحملة من رجال الأعمال الحضارم الأخيار بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، شاكرا جهود فريق العمل المتطوع ومنفذ هذه الحملة .

الصور على الرابط التالي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2803161786461214&id=597310023713079

Advertisement
الوسوم
الشيخ الكثيري بمنطقة بن جعيمه حضرموت حملة خطر سعيد فريق قافلة كورونا لأجل مبارك معا من يستقبل

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق