عدن تايم

الصبيحة تطالب باعتمادها محافظة

طالبت شخصيات من مديرية طورالباحة بمحافظة لحج باعتماد منطقة الصبيحة محافظة.

وعقد لقاء موسع في مديرية طورالباحة دعت له السلطة المحلية بالمديرية ضم أحزاب سياسية وقبلية ومكونات إجتماعية وقيادات أحزاب لمناقشة أوضاع المديرية والوقوف أمام العديد من القضايا التي تهم المديرية.

وناقش الحاضرون دور الأحزاب والمكونات في مساعدة السلطة المحلية للتغلب على المشاكل التي تعيق عملها ، والعمل بروح الفريق الواحد وتوحيد الصف لما يخدم المديرية وإستتابة الأوضاع بها.

وأجمع الحاضرون بكل أطيافهم على الوقوف الى جانب المدير العام عبدالرقيب البكيري الذي يسعى إلى اشراك كل أبناء طورالباحة بكل أطيافهم لمعالجة أوضاع المديرية والتشاور بكل الخطوات المصيرية وطرح الأراء الإيجابية لمصلحة الجميع في كل الجوانب التنموية والأمنية والأجتماعية.

وأكد الحاضرون إن مدينة طورالباحة تعاني من تهميش ويجب على أبناءه الإنتصار لها ، حيث تمخض اللقاء بتوصيات أهمها التخاطب مع رئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي بإعتماد الصبيحة محافظة وعاصمتها طورالباحة لما تتميز بة من مقومات وموقع جغرافي لأجل تأهيلها لمواجهة التحديات التي فرضت عليها خلال فترة الحرب، وأن تقف السلطة المحلية على مسافة واحدة من الجميع في المديرية.

وخلال اللقاء أكد المجتمعين الى ان طورالباحة لن تكون ساحة حرب وإن كل ابناءها كفيلون بالتصدي لأي إحتشاد او أي قوة تفكر في تفجير الموقف داخل المديرية أو من خارجها.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق