عدن تايم

الضالع .. إصابة أربع نساء أثر انفجار مقذوف من بقايا مليشيات الحوثي


عدن تايم / خاص.

انفجر ظهر اليوم مقذوف متفجر يعود لبقايا المليشيات الحوثية، بعدد أربع نساء -بينهنّ طفلات- في عزلة بَاجَة وسط منطقة حَجْر شمال غرب الضالع، وأدَّى إلى إصابتهن جميعهنّ بجروح متفرقة، تم اسعافهنّ إلى مشفى النصر العام وسط مدينة الضالع.

مصدر يعمل في قسم طوارئ المستشفى في حديث لـ« المركز الإعلامي لمحور الضالع» ، قال”إنَّ جميع الضحايا أصبنّ بإصابات طفيفة، توزعت في مناطق الصدر والأيدي والأرجل والوجه، و يرقدن الآن في المشفى لتلقي العلاج، وجميعهنّ حالتهنّ مستقرة.

وبحسب أهالي الضحايا أن فاطمة مطنوش قاسم أحمد 14 عام، وأمة العليم قاسم صالح محمد 15 عام، وأمة الرحمن محمد أحمد 15 عام ، وأمة الخالق محمد أحمد 17، كنّ في أحد الأودية الواقعة غرب عزلة بَاجَة يجمعنّ الحطب ليتفاجئن بحدوث الانفجار بعد رؤيتهنّ للمقذوف وإقدامهنّ على تحريكه.

أهالي منطقة حَجْر يناشدون الجهات المختصة بإرسال مزيد من الفرق الهندسية لنزع الألغام والعمل على تصفية قراهم ومزارعهم وطرقاتهم من الألغام والعبوات والمقفذوفات المتفجرة التي زرعتها المليشيات الحوثية بكثافة في مناطقهم قبل دحرها منها في معركة الـ 8 من اكتوبر العام الماضي.

وتشهد مناطق حَجْر ومناطق غرب مدينة قعطبة سلسلة من الحوادث المماثلة منذ أن تم دحر المليشيات الحوثية منها، والتي غالباً ما تكون ضحاياها من النساء والأطفال، وقد أتت هذه الحادثة بعد مرور حوالي اسبوعين من انفجار لغم أرضي بأحد الأطفال في عزلة الرَّيبي، أدَّى إلى فقدان إحدى ساقيه.

#معركة_قطع_النفس

#المركز_الإعلامي_لمحورالضالع_القتالي

الوسوم
أثر أربع إصابة الحوثي الضالع انفجار بقايا مقذوف مليشيات من نساء

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق