المشهد اليمني

العمانيون يشتد قلقهم ويدعون السلطة إلى الكشف عن مصير قابوس

عبر عمانوين على حساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي عن قلقهم بشأن مصير السلطان قابوس بعد أنباء عن وفاته.

وتصدر هاشتاغ ”#نريد_ان_نطمئن_فقط“ موقع التواصل الاجتماعي تويتر في سلطنة عمان، وسط مشاركات من قبل مستخدمين من مختلف فئات المجتمع العماني، بما في ذلك الحسابات الإخبارية.

وكتب حساب شبكة عمان: ”مواطنون يطالبون ديوان البلاط السلطاني عبر وسم #نريد_ان_نطمئن_فقط بإصدار بيان يطمئن فيه الشعب العماني عن صحة جلالة السلطان #قابوس”.

وقال الناشط خليفة الوائلي: ”إلى المكتب السلطاني أو الأمن الداخلي أو ديوان البلاط السلطاني أو الجهات ذات الاختصاص كمجلس الوزراء الموقر، نناشدكم بأن تكون هناك منصة إعلامية أو متحدث رسمي باسم السلطنة، تطمئن الشعب عن صحة مولانا السلطان وتدحض كيد الكائدين وحسد الحاسدين دمتم قلبا واحدا لهذا الوطن“.

كما قال الناشط أسعد آل علوي: ”الشعب في حالة خوف وتوتر وقلق منذ فترة، ونريد أن نطمئن على جلالة السلطان..ديوان البلاط السلطاني حان الوقت ليصدر بيان يفرح قلوبنا بأن قابوس بخير“.

وكتب الناشط العماني محمد الفراجي: ”حتى انته يالاسرائيلي شكل الشيك وصل عندك ، اللهم رد كيدهم في نحورهم وأن يشفى جلالة السلطان ، إلى كل متربص وحاقد اننا كعمانين لو نستطيع أن نحمل المرض عنه لحملناه ، بعد كل الاخبار والتأويل وجب على الديوان أو المكتب السلطاني إصدار بيان #نريد_ان_نطمئن_فقط”.

وغرد حساب باسم بنت راشد: ”أبي قابوس هل أنت بخير إنا قلقون عليك جدا ننام على وسادة الحزن وننهض في خوف أبي ليست عادتك أن تعود من سفر ولم تخبرنا عنك هل أنت بخير؟ ننتظر طلة سامية منك أبي لتقول لنا *شعبي العزيز أنا بخير* فطلتك عافية لنا يا نبض عمان.”

وكتب ناصر الجهوري: ”على هذا السيل الجارف من الحب والعشق لهذا القاند الفذ نطالب ديوان البلاط والمكتب السلطاني بإصدار بيان مشترك يطمئن الشعب فيه ع صحة جلالته مثل ماترون الشعب تحترق قلوبهم وتغلي للاطمئنان على أبيهم وملهمهم كفاكم صمت، فهذا الشعب يستحق بارقة أمل مفرحه“.

الوسوم
إلى السلطة العمانيون الكشف عن قابوس قلقهم مصير ويدعون يشتد

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق