عدن الغد

الغد المشرق تقدم كسوة وعيدية لـ 100طفل وطفلة من فئة الأيتام والنازحين والأشد فقراً

دشنت مؤسسة الغد المشرق للتنمية الاجتماعية مساء اليوم مشروع توزيع 100كسوة وعيدية لفئة الأطفال الأيتام والنازحين والأسر الأشد فقراً في مديرية زنجبار، بدعم من فاعل خير بمناسبة عيد الفطر المبارك 2020 م لإدخال البهجة والسرور وصنع الإبتسامة على محيا هؤلاء الأطفال ..
وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الغد المشرق للتنمية الاجتماعية أن مشروع كسوة الأطفال الأيتام والأشد فقراً والنازحين يأتي في إطار سعي المؤسسة لخلع لباس الفقر من على أجساد الأطفال الأيتام والفقراء والنازحين لزرع الإبتسامة على الصغار لتحل السعادة في نفوس أبويهم، ويتمكنوا من مشاركة إخوانهم الاطفال الميسورين فرحة العيد ..
وأشار السيد أن المؤسسة منحت للأطفال كروت شرائية عبر لجان من المؤسسة وتحت اشرافهم يستطيع الطفل أن يشتري ما يناسبه من عدة محلات ملابس وأخذية تم الاتفاق معها لكي تعطي مجالا للطفل بأن يختار ما يتناسب مع ذوقه ويسعده ..
وقدم السيد شكره لفاعلي الخير على مايقدموه من أعمال الإنسانية تنطلق من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف لتعزيز قيم التراحم والتكافل الاجتماعي وإدخال البهجة والسرور وإسعاد الأيتام والاطفال النازحين ..
وعبرت عدد من أسر الأطفال عن بالغ سعادتهم وعظيم امتنانهم وعرفانهم لما قدمته مؤسسة الغد المشرق لأبنائهم بشراء كسوة العيد والأحذية وتقديم لهم العيدية، مؤكدين أنه بهذا العمل الإنساني الخيري أزيل من على عاتقهم همًا كان كالجبل على ظهورهم..
 
*من محمد ناصر مبارك

Advertisement
الوسوم
100طفل الأيتام الغد المشرق تقدم فئة فقرا كسوة لـ من والأشد والنازحين وطفلة وعيدية

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق