نيوز يمن

القوات المشتركة: نيران حمراء في خاصرة الحوثي

@ الحديدة، نيوزيمن:
الحديدة

2020-08-29 11:35:25

تُرابط القوات المشتركة بمختلف تشكيلاتها للدفاع عن الوطن من الأطماع الإيرانية، ولحماية المدنيين من إجرام أجندتها المتمثلة بمليشات الحوثي في جبهات الساحل الغربي.

زلزلت بندقية القوات المشتركة الأرض تحت أقدام الحوثيين ومرَّغتْ أنوفهم في التراب، وكَسرتْ شوكتَهم وأطفأت نزعتهم الدموية بمنطقة السويدية التابعة لمديرية حَيْس، ولا تزال تلك البندقية توجِّه طلقاتها صوب خاصرة الحوثي في كل محاولة غادرة.

وروى المركز الإعلامي للعمالقة، رسائل أفراد القوات المشتركة المرابطِينَ في منطقة السويدية ومعنوياتهم عالية جدًا؛ تنطق بها أرواحهم وأفواههم في زَخَم الانتصارات التي حققوها في الأيام القليلة الماضية.

وتحدَّث أبطال القوات المشتركة؛ مقاتلين وقادة ميدانيٍِين، بأن معنوياتهم عالية ومرتفعة جداً من الخطوط الأمامية غير مبالينَ مطلقاً بالمليشيات الحوثي.

وعن تفاصيل مسرح العمليات العسكرية أكدوا تطهير منطقة السويد بالكامل وتصديهم للمليشيات الحوثية في مختلف القطاعات القتالية وملاحقة فلولها أينما ذهبوا.

واختتموا رسالتهم، أنهم بخُطًى ثابتة لا تَعرِف التململ والارتجاف، منتظِرون على أحرِّ من الجمر تعليمات وتوجيهات قائد ألوية العمالقة العميد: أبي زُرْعة المحرَّمِيِّ – حفظه الله ورعاه – لتحرير ما بقي من محافظة الحديدة والمناطق كافة.. وكلما نظرتَ إلى وجوه أبطال القوات المشتركة إلا تَجدها تُشِعُّ وعدًا بالوفاء لقيادتهم ووعيدًا بالنصر على أعدائهم، فلكل بطل منهم حكاية مَجدٍ وصمودٍ، لذا؛ فإن سواعدهم لا تكلُّ ولا تملُّ من حمل البندقية ضد أعداء الوطن حتى آخر قطرة من دمائهم.

الوسوم
الحوثي القوات المشتركة حمراء خاصرة في نيران

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق