المندب نيوز

اللواء الرابع حزم ينظم عرض عسكري لخريجي الدفعة الأولى

لحج (المندب نيوز)خاص

في ظل تسارع الأحداث في الجنوب ورفع الجاهزية والاستعداد القتالي العالي للقوات الجنوبية المسلحة ، وضمن استعداد وجاهزية قوات اللواء الرابع حزم في جبهة طورالباحة وحيفان وعيريم ، اختتمت الدورة التدريبية لمجندي الدفعة الأولى للواء الرابع حزم بتنظيم عرض عسكري مهيب للمتدربين .

وبدأ العرض باستعراض المتدربين للفنون والمهارات القتالية التي تدربوها خلال فترة الدورة من تاريخ 4 فبراير _2020م الى 19 مارس 2020م ، بقيادة ركن التدريب العقيد أيمن أنور الزنيط.

وألقى العميد وافي الغبس ، قائد اللواء الرابع حزم ، كلمة نقل من خلالها تحيات القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي ، مؤكدا أن الخريجين الأبطال هم الدرع والحزام االذي يحمي الجنوب والعاصمة عدن في مناطق الصبيحة على جبهة حيفان وعيريم .
وحث العميد الغبس ،المتدربين بالتقيد بالتعليمات والفنون القتالية التي تلقوها خلال فترة الدورة في الميدان وعلى مسرح العمليات القتالية للواء الرابع .

وفي ختام العرض تم تكريم ركن التدريب وضباط ومساعدي المعسكر التدريبي بقيادة ركن التدريب العقيد أين انور الزنيط ، وكما تم تكريم المجندين الخريجين وسرية الصاعقة والجنود المبرزين في الدورة وقادة السرايا .

حضر العرض وحفل التخرج العقيد الناشري قائد الكتيبة في اللواء التاسع صاعقة، وممثل عن اللواء التاسع صاعقة العقيد احمد الزعوري ، وممثل عن الحزام الأمني بالصبيحة وأركان اللواء الرابع حزم العقيد رفعت السيد ، وقائد قطاع الحزام الأمني بطورالباحة النقيب محمد العطري

من _ فوزي الصبيحي

الوسوم
الأولى الدفعة الرابع اللواء حزم عرض عسكري لخريجي ينظم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق