المندب نيوز

المجلس الانتقالي الجنوبي يكرم شباب مبادرة تنظيف لوحة الصهاريج

عدن ( المندب نيوز ) خاص
في لفتة كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي كرم اليوم مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل الجعدي الشابان الذين قاما بالعمل الأخلاقي لتنظيف لوحة صهاريج عدن .

الجدير ذكره أن الشابان صالح وأحمد قد قاما في وقت سابق بمبادرة طوعية لمسح لوحة صهاريج عدن الأثرية الذي لحقها بض التشويه. الغير مسؤول من قيام بعض الطلاب بالكتابة على اللوحة التعريفية التي تبين تاريخ وأهمية الصهاريج الأمر الذي يسيء لآثار هذه المدينة التاريخة
هذا العمل الأخلاقي الجميل الذي يوحي بحب أبناء هذه للمدينة لها ولمعالمها التاريخية والذي قاما به الشابان من تلقاء أنفسهما ومن حرصهما على الحفاظ على معالم عدن التاريخية بينما توجه السواد الأعظم من الشعب الى الانتقادات وإبداء الآراء من المتعاضات لهذا العمل لكن الشباب حملوا روح المبادرة وقاموا من تلقاء أنفسهم بتنظيف لوحة الصهاريج التعريفية .

دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي شكرت أيضا هذا العمل النبيل والروح الجميلة التي يتحلى بها هذين الشابان ودعت في الوقت نفسه الجميع إلى التحلي بالروح المسؤلة للحفاظ على معالمنا التاريخية والأثرية والنهوض بووطننا الجنوبي .

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق