أخبار نادي برشلونة

المصائب تلاحق مدرب برشلونة قبل مواجهة خيتافي

إصابات جديدة تنذر بكارثة داخل برشلونة قبل مواجهة خيتافي

فريق عمل يوروسبورت عربية

10 فبراير 2020

ما زالت المصائب تلاحق كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة الذي يعاني من النقص العددي بلاعبي الفريق بسبب الإصابات التي عصفت بأغلب نجوم الفريق حيث يعاني النادي الكتالوني دفاعياً قبل مواجهة خيتافي بالليغا.

وأكدت التقارير الصحفية أن سيتين لديه مدافعان فقط متاحان بنسبة كبيرة أمام خيتافي عقب طرد كليمنت لونغليه أمام ريال بيتيس.

صورة.. سيتين خلال تدريبات برشلونة

وأشارت التقارير أن جيرارد بيكيه قائد دفاعات الفريق يعاني من إصابة لحقت به خلال مباراة الفريق أمام بلباو بالكأس ولم يخض تدريبات الفريق يوم الأثنين بصورة كاملة بسبب تلك الإصابة.

وتكهنت التقارير الصحفية بأنه من المتوقع أن يشارك بيكيه في المران بالكامل يوم الخميس المقبل في حين أن تأكد جاهزيته لمواجهة خيتافي سوف يتضح في المران الأخير.

اقرأ أيضاً:  رداً على تقارير عودته.. برشلونة يغدر بأسطورته

ولم يقتصر الأمر على بيكيه فقط بل هناك حالة من القلق بسبب صامويل أومتيتي نجم الفريق الذي لم يكن في أفضل حالاته أمام بيتيس وبدى وكأنه يعاني على الصعيد البدني.

وكان أومتيتي قد تعرض لإصابة قوية في الركبة عقب انتهاء مباريات المنتخب الفرنسي بكأس العالم الأخيرة في روسيا حيث قرر عدم الخضوع لجراحة في الركبة ويبدو أن قراره كان خاطئاً حيث غاب عن مران الفريق.

وأكدت التقارير أن أومتيتي تلقى العلاج داخل غرف خلع الملابس بسبب انزعاجات في الركبة مما ينذر بتفاقم الإصابة وغيابه لفترة طويلة مجدداً.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS

ومن المتوقع أن يستدعي سيتين بعض الأسماء الدفاعية من فريق الرديف حيث ضم رولاندو أراوخو لقائمة مباراة بيتيس الأخيرة.

ويبدو أن أراخو لم ينجح في إقناع سيتين بقدراته حيث فضل المدرب إشراك بوسكيتس في مركز المدافع عقب طرد لونغليه ودفع براكيتيتش في وسط الملعب.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق