نيوز يمن

المليشيا تواصل قتل المدنيين.. وهادي يترأس اجتماعًا حضره نائبه ورئيسا الوزراء والنواب

@ عدن، نيوزيمن:
السياسية

2020-09-13 09:30:20

في ظل فشل الاتفاقيات كافة التي من شأنها إيقاف المواجهات، واصلت مليشيا الحوثي، ذراع إيران في اليمن، هجومها على المدنيين في كل من الحديدة ومأرب والضالع.

على الصعيد السياسي، اجتمع السبت، الرئيس عبد ربه منصور هادي برئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء معين عبد الملك وبحضور نائبه الفريق علي محسن. 

الاجتماع وصف بالاستثنائي، وبحسب وسائل إعلام حكومية، فقد تم فيه الوقوف على جملة من التطورات على الساحة الوطنية، خاصة ما يتصل بالاوضاع الخدمية والمعيشية والتطورات الميدانية.

هادي شدد على أهمية مضاعفة وتضافر الجهود من قبل كل مؤسسات الدولة واجهزتها المختلفة لملامسة واقع واحتياجات المواطن وتلبية احتياجاته ومتطلباته الاساسية.

كما ثمن صمود وتضحيات أبناء اليمن المشرفة من قبائل وشيوخ وشباب وما سطروه من بطولات، داعيًا إلى أهمية تجاوز كل التحديات وتسريع تنفيذ بنود “اتفاق الرياض”.

من جهته قدم في الاجتماع نائب الرئيس تقريرًا موجزًا عما يجري في الجبهات ومختلف خطوط التماس منها مأرب والجوف والبيضاء والضالع والساحل الغربي.

رئيسا مجلسي النواب والوزراء أيضًا استعرضا في الاجتماع العديد من المواضيع ذات العلاقة بالمؤسسات والوضع الاقتصادي المتردي والتصورات الممكنة لتجاوز الإخفاقات.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق