أخبار نادي برشلونة

الهولندي كومان يخوض أول مران مع برشلونة اليوم في ظل غياب ميسى

يخوض الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، أول مران رسمى له مع البارسا وسط حالة من عدم الإستقرار والأزمات داخل صفوف الفريق الكتالونى، ويأتى على رأس الازمات داخل برشلونة، ملف إقناع ليونيل ميسى بالبقاء داخل “كامب نو” بعد إعلان رغبته فى الرحيل عن النادى.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن رونالد كومان سيبدأ مهمته الرسمية اليوم، مع البلوجرانا وسط غياب 13 لاعباً دولياً على رأسهم الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى أخطر النادى برغبته فى تفعيل بند الرحيل المجانى المُدرج فى عقده المنتهى يونيو 2021.

ومن المنتظر أن يكتمل قوام فريق برشلونة الإسبانى بعد أسبوعين، وسينضم حينها 31 لاعبًا، حال عدم رحيل أى لاعب عن “كامب نو”.

أضافت، أن خماسى برشلونة لويس سواريز، أومتيتي، راكيتيتش، أرتورو فيدال وجونيور فيربو، تم إخطارهم من قبل رونالد كومان بأنهم خارج حساباته فى الموسم الجديد.

فيما عاد المُعارون من جديد إلى صفوف برشلونة وهم توديبو، موسى واجي، رافينيا ألكانتارا وكارليس ألينيا، حيث يعد الأخير الأوفر حظًا فى إمكانية الاستمرار، رفقة فيليب كوتينيو العائد من بايرن ميونخ.

أكملت، أن رونالد كومان مدرب برشلونة لديه 4 تعاقدات جديدة وهم فرانسيسكو ترينكاو، بيدرى جونزاليس، ماتوس فرنانديز، بخلاف ميراليم بيانيتش، وأن المدير الفنى الهولندى يطلب 3 صفقات أخرى.

اختتمت الصحيفة، أن ناشئى برشلونة ريكى بوج، رونالد أراوخو وأنسو فاتي، سيحصلون على فرص كاملة مع كومان بالموسم الجديد، بينما سيبقى نيتو مورارا الحارس الأساسي، لحين تعافى مارك أندريه تير شتيجن من العملية الجراحية التى أجراها فى الركبة وستبعده عن الملاعب حتى أكتوبر المقبل.

 

 

الوسوم
أول اخبار برشلونة الدورى الاسبانى المدرب الهولندي كومان الهولندي اليوم برشلونة تدريب برشلونة ظل غياب غياب ميسى في كومان مران مع ميسى يخوض

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق