عدن الغد

الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تناقش آخر المستجدات وتستمع لتقارير الإدارات

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة الضالع صباح اليوم الخميس الموافق 7 نوفمبر 2019م، اجتماعها الدوري برئاسة نائب رئيس القيادة المحلية الاستاذ قاسم صالح ناجي، وكرس اللقاء لمناقشة آخر المستجدات والتطورات الأخيرة إلى جانب الاستماع للتقارير المقدمة من رؤساء الدوائر على مستوى القيادة المحلية للمجلس.
وفي الاجتماع أكد نائب رئيس المجلس على أهمية تظافر الجهود ورص الصفوف خلف القيادة السياسية الجنوبية برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي الذي استطاعت أيصال القضية الجنوبية إلى أعلى المستويات، والاعتراف بالمجلس الانتقالي ممثل وشريك أساسي في أي مرحلة قادمة.
واعتبر الاستاذ قاسم صالح ناحي أن ما تحقق في إتفاقية الرياض يفتح الطريق للعبور بالقضية الجنوبية إلى الأمام على طريق الوصول للهدف المنشود الذي يسعى إليه شعب الجنوب.
وأكد في كلمته الافتتاحية إن الانتقالي سيتعرض لهجوم لاذع سواء من الاعداء أو المتضررين من اتفاق جدة الذين سيحاولون بكل الطرق استغلال البعض تارة بعودة الحكومة وتارة بالشهداء والجرحى وبث سموم الفتنة والتفرقة بين ابناء الجنوب، داعيا إلى عدم الالتفات لمثل تلك الأساليب المغرضة.
وثمنت الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع النجاحات الكبيرة والانجازات العظيمة التي يحققها المجلس الانتقالي الجنوبي على المستوى العسكري والسياسيي والاقليمي والدولي التي تصب في صالح الجنوب وقضيته الجوهرية العادلة.
هذا وكانت رئاسة الاجتماع قد استمعت إلى التقارير المقدمة من رؤساء الدوائر بالمجلس والخطط السنوية للعام القادم.
*من نجيب العلي

الوسوم
آخر الإدارات التنفيذية الضالع المستجدات الهيئة تناقش لانتقالي لتقارير وتستمع

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق