عدن الغد

الهيئة العامة للأراضي تسلم المؤسسة الاقتصادية الموقع الاستثماري لإنشاء مشروع مركز تجاري والإدارة العامة للمؤسسة

تم صباح اليوم في الهيئة العامة للأراضي والمساحة توقيع محضر تسليم أولي للموقع الاستثماري في منطقة الشيخ عبد الله بمديرية زنجبار لإنشاء مركز تجاري بين مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمحافظة أبين الاخ جلال عبدربه ونائب مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني – مدير عام السجل العقاري بمحافظة أبين الاخ محمد سالم هدران.
وأكد نائب مدير الهيئة العامة للأراضي – مدير عام السجل العقاري الأخ محمد سالم هدران أنه وفقاً لتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين.. تم النزول إلى الموقع الإستثماري في منطقة الشيخ عبد الله بمديرية زنجبار بمعية مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمحافظة أبين جلال عبدربه وتم إجراء عملية تسليم الموقع لإنشاء مشروع مركز التجاري للمؤسسة الاقتصادية اليمنية.
وجدد هدران تأكيده أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين دائماً ما تسعى لتسهيل كافة الإجراءات لعملية الاستثمار في المحافظة في مختلف القطاعات الاستثمارية والتي ستعود بالنفع والفائدة على المحافظة من خلال تنفيذ مشاريع تنموية تسهم في تطوير البنية التحتية، خصوصا القطاع التجاري لتقديم خدمات كبيرة تلبي تحيجات ومتطلبات المواطن وتخلق فرص عمل لأبناء المحافظة.
وأوضح جلال عبدربه أنه في ظل ما تشهده محافظة أبين من استقرار للأوضاع الأمنية وفي إطار توجه الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بالجمهورية ممثلة بالعميد سامي السعيدي لإعادة تفعيل فروع المؤسسة الاقتصادية اليمنية في المحافظات المحررة تم الاتفاق على أنشاء مركز تجاري لتنشيط الحركة التجارية والاقتصادية بمحافظة أبين وتم تقديم طلب للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمنح المؤسسة مساحة للاستثمار، وتمت الموافقة على الطلب وتحديد  مساحة 400م × 500 م على شاطئ البحر بمنطقة الشيخ عبدالله بمديرية زنجبار وتم استلام الموقع صباح اليوم.
وأشار أن المشروع الاستثماري سيتكون من مركز تجاري يضم أماكن ترفيهية ومطاعم سياحية وبوفيهات وقاعة أفراح ومواقف سيارات بالإضافة إلى مبنى للإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بالمحافظة ومستودعات تجارية.
رافقهم مدير الدائرة الفنية بالإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بالجمهورية المهندس صدام محمد اللبون ومدير الشؤون الفنية بالهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس عبد الله الدعمكي.
*من محمد ناصر مبارك – تصوير / بشير الزيدي
 

Advertisement
الوسوم
الاستثماري الاقتصادية العامة المؤسسة الموقع الهيئة تجاري تسلم لإنشاء للأراضي للمؤسسة مركز مشروع والإدارة

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق