4 مايو

الوالي يترأس لقاءً هاماً للقيادات النسوية بإدارة المرأة والطفل في انتقالي العاصمة عدن

اخبار وتقارير

السبت – 12 سبتمبر 2020 – الساعة 10:30 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


ترأس الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم السبت، لقاءً هاماً ضم عدداً من القيادات النسوية في إدارة المرأة والطفل بانتقالي العاصمة.
وفي بداية اللقاء الذي شاركت فيه أيضاً الأستاذة اشتياق محمد سعد، رئيسة دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رحب د. الوالي بجميع الحاضرات، شاكرا تجاوبهن للمشاركة في هذا اللقاء الهام .
وأكد الوالي في حديثه، على أهمية دور المرأة في بناء مجتمع قوي مبني على التعاون والشراكة في تحقيق الأهداف التنموية والتربوية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية جنباً إلى جنب مع شقيقها الرجل ، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، أولى للمرأة والطفل اهتماماً خاصاً باعتبارهما الأساس المتين والقوي لبناء المجتمعات الحضارية الراقية والمتطورة.
وفي اللقاء جرى مناقشة عدد من القضايا الهامة المتعلقة بالمرأة والطفل وإعادة تفعيل خطط وبرامج وأنشطة الإدارة وابراز دور المرأة الريادي والنضالي في خدمة القضية الجنوبية وأهدافها التحررية.
كما طرحت خلال اللقاء العديد من الأفكار والمقترحات المتعلقة بالعمل الاداري والتنطيمي للإدارة وعملية تأهيل كادر المرأة بحيث تستطيع مواكبة التطورات العلمية والفنية والتقنية وتحسين أداء عملها بصورة افضل.
حضر اللقاء المهندسة أيمان شيخان، مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي العاصمة عدن، وعدد من القيادات والكوادر النسائية في القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة.


Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق