تحديث نت

الوالي يناقش مع القائد كمال الحالمي استمرار الحملات الأمنية لقوات الدعم والإسناد بالمنصورة

التقى صباح اليوم الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن،القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية التابعة لقوات ألوية الدعم والإسناد.

وخلال اللقاء الذي انعقد في مقر المجلس بمديرية التواهي، نقل الدكتور عبدالناصر الوالي تحيات فخامة القائد الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس، شاكراً الجهود التي يبذلها القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في القطاع.

وتحدث رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن عن أهمية تعزيز الجهود المبذولة بين قوات (كتيبة احتياط 2) وكافة أقسام الشرطة في المديرية بما يسهم في الحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها العاصمة عدن.

وشدد على ضرورة التنسيق بين قوات كتيبة الاحتياط الثانية التابعة لقوات الدعم والإسناد ومختلف الأجهزة الأمنية في سبيل مكافحة الجريمة وضبط مرتكبيها من الخارجين عن النظام والقانون.

وتطرَّق الاجتماع حول الآليات والإجراءات المتخذة لاستمرار حملة مكافحة الدراجات النارية والسيارات غير المرقمة، وإزالة البناءات العشوائية، والتي نفذتها قوات -قطاع المنصورة- بألوية الدعم والإسناد بقيادة القائد كمال الحالمي، مشيداً بالنجاحات التي حققتها قوات الكتيبة والقطاع في تنفيذ تلك الحملات بكل كفاءة وحنكة واقتدار.

من جانبه أكد القائد كمال الحالمي على العمل لكل ما من شأنه تعزيز التواصل الدائم مع قيادة المجلس الانتقالي بما يخدم الأمن والاستقرار بالمدينة، مجدداً العهد على تنفيذ المهام التي توكل إليه من قيادة التحالف العربي وقيادة المجلس الانتقالي.

*من علاء بدر

الوسوم
استمرار الأمنية الحالمي الحملات الدعم القائد الوالي بالمنصورة كمال لقوات مع والإسناد يناقش

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق