عدن الغد

الوكيل جامل يتفقد سير اعمال النظافة في شوارع المدينة

تفقد الشيخ عارف جامل وكيل محافظة تعز، مساء الجمعة، سير اعمال النظافة في عدد من شوارع المدينة ، بعد استئناف العمل من قبل عمال النظافة والتوجيه بصرف مستحقاتهم وصرف اكرامية رمضان لجميع عمال النظافة بحسب توجيهات الاستاذ نبيل شمسان محافظ المحافظة .
واكد الوكيل جامل، اهتمام محافظ المحافظة بعمال النظافة وتوجيهاته الدائمة باولوية صرف مستحقات العمال بشكل خاص، كونهم اهم شريحة داخل المجتمع الذي تستحق منا جميعا الاهتمام والتقدير، نظير جهودهم وعملهم الجبار الذي لولاهم لغرقت المدينة بالاوبئة والامراض نتيجة تكدس القمامة .
ووجه وكيل المحافظة، بتكثيف اعمال النظافة في المدينة والعمل ليلا ونهارا في ترحيل القمامة اولا باول، خصوصا في مثل هذه الايام المباركة والاخيرة من الشهر الكريم، والذي تكثر فيها المخلفات والقمامة وازدحام الحركة المرورية مع متطلبات العيد .
واشاد جامل بالجهود المبذولة من قبل ادارة صندوق النظافة والتحسين في المحافظة، في رفع مئات الاطنان من القمامة والمخلفات بشكل يومي وخاصة خلال شهر رمضان، داعيا الجميع الى التعاون مع عمال النظافة الذي يؤدون واجبهم في ازالة المخلفات وترحيلها كجزء من تنفيذ الاجراءات الوقائية من وباء كورونا وخلق بيئة نظيفة خالية من الامراض والاوبئة .

Advertisement
الوسوم
اعمال المدينة النظافة الوكيل جامل سير شوارع في يتفقد

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق