عدن الغد

الوكيل “جامل” يتفقد مواقع اللواء الخامس غربي المدينة 

 
 
تفقد وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل صباح اليوم ، مواقع المرابطين في الصفوف الأمامية لأبطال الجيش الوطني التابعة للواء الخامس حرس رئاسي في جبهة “حذران ، ومدرات” وجميع النقاط والمواقع التابعة له غربي المدينة.
 
وكان في استقبال الوكيل جامل العقيد عمار الجندبي ، اركان حرب اللواء الخامس والنقيب حاتم راجح وعدد من أبطال الجيش المرابطين في الجبهة .
 
وخلال زيارته اطلع جامل وبحضور المقدم سلطان القيسي على أحوال المقاتلين ومستوى الجاهزية القتالية والمعنويات العالية التي تعانق السحاب … مشيداً بثبات أبطال الجيش وصمودهم في الخطوط الأمامية لموجهة ميليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران. 
 
ومن جانبة عبر العقيد “الجندبي” اركان حرب اللواء الخامس وقادة المواقع والجنود عن شكرهم لزيارة الوكيل جامل ، مؤكدين الجاهزية لتنفيذ الأوامر في معركة الدفاع عن تعز والجمهورية ضد الميليشيا الكهنوتية .
 
تجدر الاشاره بان الوكيل جامل قام بزيارتيين مماثله للمرابطين في الصفوف الأمامية لأبطال الجيش الوطني في مواقع اللواء ١٧ غربي المدينة في بداية الأسبوع الماضي ضمن برنامجه بتفقد كافة الجبهات، حيث وتهدف الزياره الى تلمس هموم المقاتلين عن قرب ، ودعمهم ومساندتهم وحثهم على شحذ الهمم ومواصلت الصمود والاستبسال والرفع من معنوياتهم من اجل الوقوف بكل ثبات امام هجمات الانقلابيين المدعومين من ايران .

Advertisement
الوسوم
الخامس اللواء المدينة الوكيل جامل غربي مواقع يتفقد

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق